أكسالتا تُصدر تقرير الاستدامة لعامي 2018-2019

الإثنين 10 أغسطس 2020 -11:57
خاص - البوصلة
 أصدرت أكسالتا، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وبيع الطلاء السائل ومساحيق الطلاء والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: AXTA)، تقرير الاستدامة 2018-2019، والذي يسلط الضوء على إنجازات الشركة في مجال ممارسات العمل المستدامة بما في ذلك التكنولوجيا والعمليات والتوريد المسؤول.

 

وفي سياق تعليقه، قال روبرت براينت، الرئيس التنفيذي لأكسالتا: "تُمثل الاستدامة جزءاً لا يتجزأ من قيمنا الرئيسية وأعمالنا وكافة أنشطتنا على اختلافها. وتُشارك هذه النسخة من تقرير الاستدامة التقدم الذي أحرزه فريقنا العالمي يداً بيد، بدءاً من تقنيات أكسالتا المبتكرة التي تُساعد العملاء على توفير الطاقة وزيادة الإنتاجية، مروراً بأساليب تعزيز سلامة عملياتنا والحد من بصمتنا البيئية، وصولاً إلى التزامنا الراسخ بالعمل النزيه. وبات الكثير من أصحاب المصلحة المعنيين يُعربون عن اهتمامهم بمسائل الاستدامة، ويُعتبر هذا التقرير إحدى طرق تسليط الضوء على أولوياتنا وإنجازاتنا في هذا المجال".

 

وعلى مدى فترة العامين التي يُغطيها التقرير، أظهرت أكسالتا التزامها المتواصل بالاستدامة وبإحراز التقدم نحو تحقيق الأهداف فيما يتعلق بالحوكمة والبيئة والمجالات الاجتماعية. ومن جهة أخرى، يُشير التقرير إلى العديد من الجوائز التي تلقتها أكسالتا من عملائها والمؤسسات التكنولوجية وغيرها من الجهات التي أشادت بأداء الشركة وبرامج الاستدامة الخاصة بها.

 

ويتطرق التقرير أيضاً إلى أكثر من 150 عاماً من خبرة الشركة في القطاع، وإلى التزامها طويل الأمد بتطوير تكنولوجيا الطلاءات ومنتجات مستدامة تُسهم في إطالة عُمر المواد وتحسين أدائها. وكانت أكسالتا قد واصلت مساعيها في الاستثمار بالابتكار، وأطلقت أكثر من 250 منتجاً جديداً في كُل من العامين الماضيين، كما افتتحت المركز العالمي للابتكار، والذي يُعد أضخم مركز لأبحاث وتطوير الألوان والطلاءات في العالم.

 

وتؤكد الشركة على التزامها الكامل بإجراءات السلامة والتصنيع المسؤول، من خلال طرح شعارها التشغيلي الجديد المضي قُدماً نحو الأداء الأمثل، إلى جانب توفير تدريبات سلامة إضافية في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2019، نجحت أكسالتا في تحقيق أفضل معدل إجمالي عالمي للحوادث المسجّلة على الإطلاق عند 0.28 نقطة، والذي يُعتبر الإنجاز الأبرز في مجال أداء السلامة في قطاع الطلاء. وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت أكسالتا عن إقرار تخفيضات في معدلات استهلاك الطاقة وانبعاثات الغازات الدفيئة المصاحبة لها عبر العمليات التي نفذتها خلال فترة التقرير. كما تناولت الشركة جهودها الرامية إلى الارتقاء بحقوق الإنسان وتطوير ممارسات توريد مسؤولة على طول سلسلة الإمداد الخاصة بها.

 

وواصلت الشركة في الفترة بين 2018 و2019 إظهار التزامها تجاه موظفيها والمجتمعات المحلية، كما رسخت جهودها لتعزيز المواهب الداخلية لديها وتحسين تفاعل الموظفين وغيرها من جهود التنويع والشمولية. ومن خلال برنامج المستقبل المشرق الخاص بها، تمكّنت الشركة من إحداث فارق ملحوظ في المجتمعات التي تعمل فيها، وذلك من خلال التعاون مع شركائها لتطوير التعليم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وطرح مبادرات الإشراف البيئي.

 


 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟
    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015