حلول تقنية جديدة من إنفور لدعم شركات الأزياء وشركات البيع بالتجزئة لتحسين أعمالها

الأحد 19 يناير 2020 -10:46
ارشيف
خاص - البوصلة
الحلول الجديدة تستفيد من مزايا التعلم الآلي لتحسين القدرة على التحكم بالمخزون وتعزيز الخطط الخاصة بالعرض والطلب، فضلاً عن تعزيز كفاءة المصانع وتسريع طرح المنتجات الجديدة في الأسواق
 
أعلنت إنفور، الشركة الرائدة في مجال توريد تطبيقات الأعمال المتخصصة والقائمة على السحابة، اليوم عن إطلاق عدد من الحلول المصممة خصيصاً لمساعدة شركات البيع بالتجزئة متعددة القنوات وشركات الأزياء على تحسين قدرات التحكم بمخزونها والنهوض بخطط العرض والطلب وتعزيز كفاءة مصانعها والمساعدة في إيصال منتجات الأزياء الخاصة بها إلى الأسواق بسرعة أكبر.
 
تتوفر الحلول الجديدة القائمة على التعلم الآلي اليوم، وهي تشمل كل من حل (Infor Retail Allocation)، وحل تخطيط المبيعات عبر القنوات متعددة للعلامات التجارية (Infor Omni-Channel Planning for Brands)، وأحدث إصدار من حل (Infor CloudSuite PLM) الخاص بتجارة الأزياء، فضلاً عن حل إنفور الخاص بالمسح الضوئي للمنتجات وتغليفها (Infor Nexus RFID Scan & Pack).
 
وفي هذا السياق، قال كورماك واترز، المدير العام ورئيس العلاقات العالمية لدى إنفور: "سوف تعزز استثمارات إنفور المستمرة في تقنيات التعلم الآلي والتخطيط المتقدم من قدرات شركات تجارة التجزئة والعلامات التجارية للأزياء والعلامات التجارية الخاصة بتعزيز نمط الحياة على نحو واسع وتضيف إليها قدرات جديدة. حيث ستتمتع هذه الشركات والعلامات التجارية أولاً برؤية دقيقة وقوية للغاية لمكوناتها و مستويات الطلب على السلع النهائية، وسيكون لديها ثانياً منصة خاصة لدعم دورات حياة المنتجات، حتى الدورات القصيرة منها. سيمنح هذا المزيج القدرة على تقليل الهدر والعمالة والتخفيضات على المنتجات ضمن سلاسل التوريد الخاصة بها ابتداءً بأصغر المكونات وانتهاءً بالمنتج النهائي".

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015