"فاونديشن القابضة" و"رايت هيلث" تحصدان جائزتين مرموقتين خلال المنتدى الإقتصادي الإماراتي الهندي 2019

الخميس 14 نوفمبر 2019 -10:29
خاص- البوصلة
 فازت "فاونديشن القابضة" ومؤسسة "رايت هيلث" التابعة لها بجائزتين خلال المنتدى الاقتصادي الإماراتي الهندي 2019 الذي أقيم في دبي. وحصدت "فاونديشن القابضة" جائزة "التميز في الاستثمار"، في حين حازت مؤسسة "رايت هيلث" على جائزة التميز في الرعاية الصحية.

واستلم الجائزة كل من أبهيشك شارما، الرئيس التنفيذي لـ"فاونديشن القابضة"، وشاينور خوجا، الرئيس التنفيذي للتأثير في "رايت هيلث"، وذلك خلال فعالية خاصة استضافها، رائد الأعمال الإماراتي وصاحب رقم قياسي في موسوعة غينيس، سعادة سهيل الزرعوني في فندق "والدورف أستوريا" بمركز دبي المالي العالمي.

وتعليقاً على هذا التكريم، قال أبهيشك شارما: "لقد أصبح المنتدى الاقتصادي الإماراتي الهندي منصة بارزة يقوم خلالها البلدان بتعزيز علاقاتهما الاقتصادية وتسليط الضوء على ميزات التعاون. ونحن في ’فاونديشن القابضة‘ نسعى دوماً إلى توسعة استثماراتنا وتركيز جهودنا على القطاعات التي تخدم فئات الدخل المنخفض مثل قطاع الرعاية الصحية. إنه لشرف كبير لنا أن نفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين إلى جانب عدد من أبرز الشخصيات القيادية في القطاع، وسوف نواصل سعينا للحفاظ على أدائنا والمساهمة في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين".

وقد تعززت العلاقات الثنائية بين الإمارات والهند خلال الأعوام القليلة الماضية بفضل الزيارات المستمرة لقيادتي البلدين والشراكة الاستراتيجية الشاملة والتعاون الوثيق في عدد من القطاعات الاقتصادية. وتعد الهند إحدى أهم شركاء الإمارات التجاريين، إذ تمثل 9.8% من تجارتها غير النفطية. ووصل حجم التجارة بين البلدين في عام 2017 إلى 50 مليار دولار، حيث بلغت قيمة الصادرات الهندية إلى الإمارات 28 مليار دولار، في حين بلغت قيمة واردات الهند من الإمارات 22 مليار دولار. وقد وضع البلدان نصب أعينهما هدفاً طموحاً يتمثل في رفع حجم التجارة المتبادلة إلى 100 مليار دولار بحلول العام 2020.

وتعد "فاونديشن القابضة" شركة متخصصة في الاستثمارات العالمية الاستراتيجية وتركز على تأسيس شركات مستدامة في قطاعات الرعاية الصحية والتعليم والقطاع الاستهلاكي في الهند ودول مجلس التعاون الخليجي.

وكانت "فاونديشن القابضة" قد أطلقت مؤسسة "رايت هيلث" في يناير 2018 لتصبح أكبر مؤسسة رعاية صحية لذوي الدخل المنخفض في الإمارات وأسرعها نمواً، حيث تم تأسيسها من خلال الاستحواذ على 58 منشأة طبية ودمجها وإطلاقها. وتقدم شبكة منشآتها الصحية خدماتها لنحو مليون مريض سنوياً.  


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015