OPPO تطلق هاتف OPPO A92 في مصر وتزدهر مرةً أخرى بابتكار تكنولوجي جديد

الخميس 09 يوليه 2020 -01:27
حماده علي
أعلنت شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية عن إطلاق OPPO A92، الهاتف الجديد من سلسلة A Series في مصر. تضع شركة OPPO الشباب في جميع أنحاء العالم على رأس أولوياتها، لذلك أطلقت مؤخراً، OPPO A92 بتصميم جديد يتضمن المزيد من الإعدادات القوية في كل من الجهاز والبرامج بهدف توفير تكنولوجيا متقدمة للاستخدام اليومي.
تم تصميم هاتف OPPO A92 بناءً على احتياجات المستخدمين. مع سعة كبيرة بذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت + ذاكرة ١٢٨جيجابايت وبطارية سعة ٥٠٠٠ مللي أمبير، يلبي الهاتف كافة الاحتياجات الأساسية.
يضاف إلى ذلك شاشة مبهرة بدقة ١٠٨٠ بيكسل بتكنولوجيا Neo-Display وكاميرا رباعية تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بدقة ٤٨ ميجابيكسل، يتميز هاتف OPPO A92 بتكامل إمكانياته، ليقدم تكنولوجيا عصرية، وديناميكية، وتصميم وتجربة مميزتين.
وبهذه المناسبة، قالت إيف هان، مديرة العلامة التجارية في شركة OPPO مصر: "يأتي إصدار هاتف OPPO A92 في مصر ليقدم للشباب ما يحتاجونه عبر منتج متنوع وقوي تم تصميمه بشكل عصري وبأحدث الخصائص المتوفرة.
لقد شهدنا تغيراً ملحوظاً في السوق في السنوات القليلة الماضية، حيث أتاح الصعود المستمر للتعبير البصري على وسائل التواصل الاجتماعي لـOPPO أن تحقق تقدماً تكنولوجياً بهدف خدمة مجال الترفيه.

نتمنى أن يساعد OPPO A92 الشباب على ملاحقة التغييرات التي تحدث في حياتهم، والعثور على مساحتهم الشخصية للتعبير عن أنفسهم، والتألق في كل لحظة مهمة في الحياة". إ
عدادات قوية لأداء سلس وديناميكي في إطار الالتزام بفلسفة التركيز على احتياجات المستخدم.
يأتي هاتف OPPO A92 بسعة كبيرة وذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت + ذاكرة ١٢٨ جيجابايت لضمان سرعة وسلاسة نظام التشغيل.
وتضمن الذاكرة الاعتيادية ٨ جيجابايت/LPDDR4x أن يعمل هاتف OPPO A92 بدون أي تباطؤ. تأتي ذاكرة التخزين الاعتيادية UFS 2.1 مع أداء قراءة أسرع. وبمعالج Qualcomm 665، فإن هاتف OPPO A92 معزز بخصائص محدثة لتقليل استهلاك الطاقة.
وفي ذات الوقت، تقوم تكنولوجيا Hyper Boost بتحسين أداء الهاتف على مستوى نظام التشغيل. سوف يختبر المستخدمون تجربة ألعاب سلسة مع معدل عرض ذكي للقطات.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| تطورات الأوضاع على الساحة اللبنانية؟
    • شاهد.. تعرف على أسعار خروف العيد في مصر .. وكيف تشتري أُضحية خالية من العيوب؟
    • شاهد رحلة كفاح طبيب الغلابة و تفاصيل حياتة حتي وفاته ..
    • شاهد| توسعات المستشفى الدولي للكلى والمسالك البولية.. تعزز قدرة التخصصات الفرعية لجراحات المسالك
    • شاهد|معاون وزير الزراعة يوضح الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015