التموين تعلن عن موعد حذف غير المستحقين من منظومة الدعم

الأحد 04 أغسطس 2019 -03:25
أرشيفية
سلوى إبراهيم
فتحت وزارة التموين والتجارة الداخلية باب التظلمات، وذلك بالتزامن مع تنقيتها للبيانات من غير المستحقين للدعم وفقًا لمعايير الاستبعاد التي حددتها اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية في إطار جهود الحكومة لاستهداف المستحقين.

وأعلن دكتور علي المصيلحي، وزير التموين، خلال مؤتمر صحفي أقيم أمس، عن فتح باب التظلمات أمام الذين استهدفتهم ضمن 12 محددًا للاستبعاد وهي: أصحاب شركات رأسمالها 10 ملايين فأكثر، الأسرة لديها أكثر من 3 سيارات، استهلاك كهرباء أكثر من 1000 كيلو وات فأعلى في الشهر، الأسرة لديها قيمة مضافة اكثر من 200 ألف جنيه، امتلاك حيازات زراعية تصل لـ 15 فدانا، أصحاب الوظائف الإدارية العليا.

وأيضًا استهلاك فاتورة المحمول تزيد على 800 جنيه بالشهر، ومتوسط مصاريف المدارس 50 ألف جنيه لأكثر من طفل، وسداد ضرائب تصل إلى 100 ألف جنيه، وامتلاك سيارة فارهة، والأسرة لديها مرتب حكومي أكثر من 15 ألف جنيه، وأسرة لديها جمارك واردات أكثر من 100 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن الحذف سيبدأ مع نهاية شهر 8 الجاري. 

وأتاحت وزارة التموين تقديم التظلمات للمستبعدين بالخطأ من خلال رابط موقع إدارة دعم مصر الإلكتروني www.tamwin.com.eg، عن طريق إدخال الرقم القومي ورقم بطاقة التموين واختيار التقدم بتظلم وذكر أسباب التظلم قبل نهاية شهر أغسطس الجاري.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015