منوعات
الخميس 14 نوفمبر 2019 -06:48
افتتح اليوم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، والتي تعد أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية في مصر متخصصة في صناعة الحلي والمجوهرات
الخميس 14 نوفمبر 2019 -05:25
شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، في الجلسة الافتتاحية للدورة السابعة عشر من اجتماع وزراء البيئة الأفارقة (أمسين)
الخميس 14 نوفمبر 2019 -01:24
كرمت القمة العالمية للتسامح بدورتها الثانية 2019، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مساء أمس الأربعاء، مجلة شواطئ التابعة للجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، وذلك تقديراً للجهود التي تقوم بها المجلة في نشر التسامح، وكشريك إعلامي رسمي للقمة.
الخميس 14 نوفمبر 2019 -12:50
تفقد وزيرا التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى ووزير الدولة للإنتاج الحربى الدكتور محمد سعيد العصار، صباح اليوم، مدرسة الإنتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقية" بالسلام، والتي تم افتتاحها ضمن مشروع مدارس التكنولوجيا التطبيقية التي تعد طفرة لإصلاح منظومة التعليم الفني في مصر.
الخميس 14 نوفمبر 2019 -12:47
أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، أنه في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين وزارة القوي العاملة ومعهد السالزيان الإيطالي بالقاهرة، يعتبر اليوم الخميس، آخر موعد لقبول طلبات راغبى التدريب علي 10 مهن مجانا، بدورات التدريب التحويلى على المهن الفنية المطلوبة لسوق العمل، حيث تقدم المستندات والمقابلات شخصية.
الخميس 14 نوفمبر 2019 -12:44
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الجمعة، انخفاض أخر فى درجات الحرارة على شمال البلاد ليسود طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وإن ظل مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا.
الخميس 14 نوفمبر 2019 -11:20
في إطار توجيهات د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى بتكثيف زيارات طلاب الجامعات للمشروعات القومية العملاقة؛ لتعريفهم بحجم الإنجازات التي تقوم بها الدولة في مختلف نواحي التنمية، انطلق الفوج الرابع من طلاب جامعة بورسعيد لزيارة مصنع الإلكترونيات التابع للهيئة العربية للتصنيع، وذلك في إطار مبادرة "كل يوم جديد" التي تنظمها الوزارة منذ عام 2017 حتى الآن.
الخميس 14 نوفمبر 2019 -10:48
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انخفاضًا تدريجيًا فى درجات الحرارة على شمال البلاد، ليسود اليوم الخميس طقس معتدل على السواحل الغربية، مائل للحرارة على باقى الأنحاء نهارًا لطيف ليلاً.
الخميس 14 نوفمبر 2019 -10:32
قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية المندوب الدائم للمملكة لدى جامعة الدول العربية أسامة بن أحمد نقلي أمس بزيارة جامعة الأزهر، حيث التقى برئيس الجامعة الدكتور محمد حسين المحرصاوي.
الخميس 14 نوفمبر 2019 -10:09
افتتح اليوم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، والتي تعد أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية في مصر متخصصة في صناعة الحلي والمجوهرات.
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 -09:36
صرح المهندس عبدالمنعم حافظ رئيس شركة أنابيب البترول أنه فى تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم تم اكتشاف محاولة سرقة لخط منتجات بترولية بايتاى البارود محافظة البحيرة بتركيب اللصوص كلبس بغرض السرقة وحدث تسرب لمنتج البنزين
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 -03:11
ألقى سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم، كلمة مملكة البحرين في الدورة 40 للمؤتمر العام لمنظمة اليونسكو، الذي يعقد حالياً في مقر المنظمة في العاصمة الفرنسية باريس، حيث نقل في البداية تمنيات حضرة صاحب الجلالة الملك
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 -03:09
استعرض مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعى، اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً حول آخر المستجدات المتعلقة بالموقف التنفيذى لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة ونسب التنفيذ الخاصة بالحى الحكومى، إلى جانب متابعة ما يتم اتخاذه من إجراءات بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية؛ استعداداً لانتقال الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة.
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 -02:12
أعلنت ’ميدل إيست إيكونوميك دايجست‘ (ميد)، اليوم عن تنظيم النسخة الثالثة من جوائزها السنوية التي تكرّم إسهامات الشركات الخاصة في تطوير الاقتصاد القائم على المعرفة في دول مجلس التعاون الخليجي.
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 -01:41
قالت دعاء عباس، رئيس الجمعية القانونية لحقوق الطفل والأسرة، أن مقترح الأزهر للأحوال الشخصية المعروف إعلاميا "بمشروع قانون الأزهر" لم يراعى مصلحة الأطفال حيث أنه لم ينص على الإستضافة وأبقى على الرؤية بوضعها الحالى، كما أن التغييرات التي أدخلها على ترتيب الحاضنين لم تحدث تغييرات جوهرية فما زال الأب في مرتبة متأخرة لن تحقق الرعاية المشتركة للأبناء.

أحدث الاخبـــار

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015