بهدف تعزيز العلاقات مع البنوك الأثيوبية

"التجاري الدولي" يعلن عن تأسيس مكتبه التمثيلي في مدينة أديس أبابا بأثيوبيا

الخميس 18 أبريل 2019 -05:21
أرشيفية
أحمد عمر
أخبار متعلقة
أعلن البنك البنك التجاري الدولي عن تأسيس مكتبه التمثيلي في مدينة أديس أبابا بأثيوبيا بهدف تعزيز العلاقات مع البنوك الأثيوبية ودعم التبادل التجاري من خلال الترويج للصادرات المصرية إلى أثيوبيا ودراسة السوق والفرص الاستثمارية المتاحة.
ويعد هذا المكتب التمثيلي بمثابة حجر الأساس لتواجد البنك في أحد أكثر الأسواق الجاذبة بالمنطقة حيث سجلت أثيوبيا أعلى معدلات للنمو الاقتصادي على مستوى العالم في السنوات السابقة.
وتعليقًا على إنشاء المكتب التمثيلي، قال هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي: "نحن سعداء بهذه الخطوة الأولى للتواجد الإقليمي لمصرفنا ونتطلع لفرص النمو الواعدة التي يوفرها السوق الأثيوبي خاصة في ظل الإصلاحات التي قامت بها أثيوبيا مؤخرًا".
وعقب حسين أباظة، المسئول التنفيذي الرئيسيوعضو مجلس الإدارة قائلاً: "نحن نؤمن بأن هناك الكثير من فرص النمو الواعدة في أثيوبيا والتي نتوقع أن يكون لها عائدًا إيجابيًا على مساهمي البنك التجاري الدولي، حيث يوفر مناخ الأعمال المزدهر في أثيوبيا سواء على الصعيد التمويلي أو التجاري سبلاً جديدة لمصرفنا لإتاحة جميع الخدمات الممكنة للعملاء الحاليين والمستقبليين".

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد .. الجزء الثاني من مسابقة البوصلة الرمضانية
    • شاهد.. مشاركة القراء في مسابقة البوصلة الرمضانية
    • رئيس شركة مصر المقاصة يوضح مدى تأثير الأوضاع السياسية على الأسواق العربية
    • شاهد ماذا يفعل المصريون في اول أيام رمضان
    • تعرف على اسعار زينة رمضان واشكالها الجديدة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015