" راند فو 2 " شرم الشيخ : تنمية مهارات الوسطاء بالتكنولوجية ضرورة لنجاح منظومة التأمين

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 -02:20
كتب/ وليد السيد
أخبار متعلقة
اكد المشاركون في فاعليات  ملتقي شرم الشيخ الثاني للتأمين وإعادة التأمين " شرم ر اندفو 2" علي ضرورة تطوير الوسطاء لمهاراتهم بالتكنولوجية لتحقيق قيمة مضافة لصناعة التامين ، وتقديم قيمة مضافة  للسوق .
وقال المشاركون في الجلسة  التي نظمها الملتقي تحت عنوان "المتطلبات الأساسية لنجاح وسطاء التأمين كشركاء " أن استخدام مهارات تكنولوجية  تساعد في خدمة العملاء  إضافة إلي تنمية مهارات الوسطاء الأفراد  والشركات لتعزيز قدرتهم علي تعريف العملاء بالمستجدات الخاصة بالتغطيات التأمينية  التي  يحتاجونها للحفاظ علي ممتلكاتهم. 
وقال المشاركون أن علي وسيط التأمين أن يمثل قيمة مضافة للعملاء ، ما يستوجب تنويع تسوق المنتجات نفسها فضلا عن مساندة العميل وقت سداد تعويضات  المستحقة في حالة حدوث الكوارث .
عل الجانب الآخر  دعا المشاركون  إلي ان يقدم الوسيط  لشركة التأمين المعلومات الخاصة بالعميل بحيادية ونزاهة للحفاظ علي حقوق الطرفين .
 واكد  المشاركون في الجلسة ان  أسواق التامين وخاصة فى الدول النامية في حاجة الي وسطاء يمثلون قيمة مضافة للعميل وشركة التأمين علي السواء " فضلا عن ان نجاح منظومة التأمين يتطلب  تنسيق الأدوار بين شركة التأمين والعميل .
ولفت المشاركون في الجلسة إلي أن  التحديات التي تواجه الوسطاء حاليا  بصفتهم عام أدوات التوزيع لشركات التأمين  هي مدي جهازيتهم بأدوات متطورة  تتناسب مع التحول الرقمي ،إضافة الي مواكبتهم  للتغيرات التسويقية الجديدة  ،وتطوير دورهم  الاقناعي للعميل  من خلال اختيار افضل الوثائق المناسبة لاحتياجاتهم التأمينية ، وتحديد الأخطار التي يتعرضون لها .
شارك في الجلسة أحمد خليفة العضو المنتدب لشركة ثروة التأمينات الممتلكات و عطا الخطيب الرئيس التنفيذى لشركة لوكتون للوساطة وجورج قبان الرئيس التنفيذى لشركة الوسطاء المتحدون،  وجاك جنر الرئيس التنفيذى  الرئيس التنفيذي  لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة اليانز جلوبال

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟
    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015