محافظ أسيوط يبحث مع بنك مصر سبل المشاركة المجتمعية ودعم القطاعات الحيوية

الجمعة 28 فبراير 2020 -02:54
جانب من اللقاء
خاص_البوصلة
أخبار متعلقة
 
التقى اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط ، وفدًا من بنك مصر ،لبحث سبل التعاون في مجال المشاركة المجتمعية ، ودفع جهود التنمية في مختلف المجالات، لدعم القطاعات الحيوية كافة، من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وأكد المحافظ، على ضرورة التعاون في إقامة مشروعات تنموية تخدم المواطنين، خاصة في القرى والنجوع، لتوفير مصدر رزق للمرأة المعيلة والسيدات الريفيات، فضلا عن دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لخلق فرص عمل حقيقية للشباب.
 
وأكد مسئولو البنك، حرصهم على المشاركة الإيجابية بما يصب في مصلحة الوطن من خلال مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع، حيث تم استعراض عدد من المشروعات التنموية والخدمات، التي يمكن أن يقدمها البنك للمحافظة، منها الخدمات المستهدفة للعنصر البشري والعاملين بالوحدات المحلية كالقروض والمرتبات، وكروت ميزة الجديدة، بالإضافة إلى التمويل العقاري والإسكان الاجتماعي والخدمات المصرفية والمشروعات الاستثمارية.
 
ضم وفد بنك مصر ، كل من، المستشار وليد حجاج، المستشار القانوني لبنك مصر الفرع الرئيسي بالقاهرة، أحمد فؤاد، مسئول البنك بمنطقة الصعيد، أحمد إسماعيل، مسئول منطقة أسيوط ، محمد صالح، مدير فرع بنك مصر ب أسيوط ، مينا إكرام، مسئول القروض بفرع أسيوط ، في حضور المهندس عبدالحكيم عبدالله، وكيل وزارة الإسكان ب أسيوط .


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015