ويليس تاورز واتسون تساعد عملاءها في مواجهة التحديات والصعوبات وتحويلها إلى فرص للنجاح والنمو من خلال تقديم خدمات استشارية متقدمة لهم

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 -04:35
حامد مبروك
كتب/ وليد السيد
أخبار متعلقة
•        الدكتور أحمد وعرية: “تم إطلاق خدمات استشارية جديدة في مصر بهدف تعزيز دور الموارد البشرية فيها كونها سوقاً واعداً مليئاً بفرص التطور والنمو".

•  حامد مبروك: "سيتم الاعتماد على أكثر من 45.000 موظف حول العالم للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم المتخصصة والعميقة في مجال الموارد البشرية".


 
 أطلقت شركة ويليس تاورز واتسون – إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستشارات والتأمين – نطاق عمل جديد في مصر يتضمن تقديم خدمات استشارية في مجال الموارد البشرية ليضاف إلى خدمات التأمين التي تقدمها الشركة منذ عام 1998 وذلك بحضور كل من الدكتور أحمد وعرية – المدير الاقليمي لقطاع إدارة المواهب والمكافآت الكلية للشركة في منطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وحامد مبروك – العضو المنتدب لمصر و مدحت مدني - عضو مجلس إدارة الشركة وخبير استشارات الموارد البشرية.

ترتكز نشاطات الشركة على عدة محاور أساسية تُمكِّنُ المنظمات والشركات من إدارة وتمكين رأس المال البشري من خلال تطوير برامج وآليات متخصصة تساهم في تطوير وتنمية الموارد البشرية وتمكينها وتصميم منهجيات متقدمة لتحديد الكوادر والمواهب المؤهلة بهدف تشجيعها وتحفيزها وتحسين مستوى أدائها.

وفي هذا الصدد، علق الدكتورأحمد وعرية – المدير الإقليمي للشركة في منطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: " تم إطلاق خدمات استشارية جديدة في مصر بهدف تعزيز دور الموارد البشرية فيها كونها سوقاً واعداً مليئاً بفرص التطور والنمو، حيث تتصف بكونها دولة متقدمة تتميز بمواردها البشرية التي تمثل الحجر الأساسي لتنمية رؤيتها وخططها الاستراتيجية والتنموية المستقبلية، الأمر الذي يتطلب تمييز الكوادر المؤهلين للنهوض بذلك وتحفيزهم وتنميتهم بهدف تحقيق هذه الخطط والأهداف، وهو ما دفع شركة ويليس تاوارز واتسون إلى التوسع بنشاطها في مصر والتركيز على استشارات الموارد البشرية ".

وفيما يتعلق بالخصائص التي تتميز بها الشركة عن مثيلاتها في مصر أضاف وعرية قائلاً: " في حين ينحصر عمل بعض الشركات الاستشارية في مصر على معالجة نقاط الضعف لدى عملائها، تتفرد ويليس تاوارز واتسون بقدرتها على الاستفادة من المهارات والكفاءات الموجودة في مصر واستثمارها لفتح آفاق جديدة لعملائها، وتمكينهم من مواجهة التحديات والصعوبات التي يوجهونها وتحويلها إلى فرص للنجاح والنمو..."

 
وفي وصفه لأهم المحاور التي تستند عليها الشركة، عقب حامد مبروك – المديرالعام لمصر قائلاً: " قام فريق العمل بشركة ويليس تاورز واتسون بتحليل بيانات وسلوكيات العمل الموجودة في السوق والاستفادة منها لتصميم حلول فريدة وفعالة لتحديد وتحليل المخاطر المؤسسية والاستعداد لها من خلال خطط تطوير وتنمية رأس المال البشري بما يساهم في رفع مستوى الأداء العام ويقود إلى مستويات متقدمة من النجاح التميز والمهنية". وأضاف قائلاً:" بفضل خبراتنا في هذه المنطقة التي تمتد لعقود طويلة من الزمن، قمنا بخدمة أكثر من 140 دولة حول العالم من خلال موظفينا الذي يتجاوز عددهم 45,000، والذين يتميزون بخبرة ودراية علمية وعملية واسعة مكنتهم من تطوير استراتيجيات فعالة وفريدة  لتلبية احتياجات المنظمات على اختلافها".

يجدر الإشارة هنا إلى أن شركة ويليس تاورز واتسون هي شركة عالمية متخصصة بتقديم الاستشارات والحلول لعملائها حول العالم. فمنذ ابتداء نشاطها الأول عام 1828 حتى الآن تقوم الشركة بتصميم آليات وبرامج متخصصة لتطوير الشركات والمنظمات ومساندتهم في تحفيز رأس المال البشري بالإضافة إلى خبرتها الواسعة في مجالات التأمين.
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. مطارات حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015