في خطاب رسمي..

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بخطوات فعلية لإيقاف أخطاء التحكيم

الإثنين 19 أغسطس 2019 -05:56
خاص
أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا، ظهر اليوم، لاتحاد كرة القدم تؤكد فيه رفضها القاطع للأخطاء التحكيمية "الفجة"، التي كبّدت فريق الأهلي الكثير في بطولة الدوري والكأس هذا الموسم، وأن النادي سبق وأن حذّر في كتابات عديدة لاتحاد الكرة من خطورة استمرار هذه الأخطاء التي تجاوز نطاق "التقديرية"، وذلك حسبما جاء في نص الخطاب.

وتابع الخطاب، أن الأهلي عرض في السابق الحل القاطع لإيقاف هذه الأخطاء بتطبيق تقنية الـVAR، وتعهد اتحاد الكرة بتنفيذ هذا الحل مطلع يناير الماضي؛ للحفاظ على الشفافية؛ وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين كل الأندية.

وأكّد الأهلي، في خطابه، على أنه تحمّل فوق الطاقة، ونفدَ صبره من جراء الضرر البالغ الواقع على فريق الكرة بسبب أخطاء التحكيم المؤثرة، وسط عدم تفاعل من جانب اتحاد الكرة لوضع حد فاصل لهذا الأمر.

وجاء في الخطاب، أن النادي يتطلع لإعلان اتحاد الكرة عن خطوات حاسمة وفعلية من تدابير فنية وإدارية؛ حرصًا على نجاح المسابقات الكروية في الموسم الجديد، خاصة وأن الاتحاد لم يتقبل ما عرضه الأهلي في السابق، والذي سبقتنا إليه كل الدول المتقدمة في لعبة كرة القدم، بتطبيق تقنية "حكم الفيديو المساعد".


وعقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة طه إسماعيل وعضوية خالد بيبو وزكريا ناصف، اجتماعا جديدا بمقر النادي بالجزيرة اليوم من أجل دراسة عدد من الملفات.

ويأتي ملف المدير الفني الجديد، على رأس الملفات، التي يحاول المارد الأحمر إنهائها بشكل سريع بعد إقالة المدير الفني الأورجواياني مارتن لاسارتي، إلى جانب ملف اللاعبين الراحلين عن الأهلي والصفقات الجديدة.

وانضم أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات للجنة التخطيط بالأهلي اليوم من أجل إبلاغهم بآخر ما توصل له في ترشيحات المدربين الجدد.

ويدرس الأهلي حاليًا ما لم يكن يتمناه وهو طلب استبعاد أمثال هؤلاء الحكام عن إدارة مبارياته في الفترة القادمة.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015