الدوري المصري.. وادي دجلة يفوز على أسوان بثلاثية في عقر داره

الإثنين 20 يناير 2020 -06:44
خاص
حقق الفريق الكروي الأول بنادي وادي دجلة فوزا على نظيره أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، على استاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وأحرز ثلاثية دجلة في الشوط الأول الثلاثي حسام عرفات وعبدالكبير الوادي وأحمد رمضان بيكهام، بالدقائق 17 و35 و38 على التوالي، فيما أحرز هدف الشرف لأسوان فادي فريد بالدقيقة 66 من ركلة جزاء أهدرها في البداية ثم أسكنها شباك خالد وليد حارس دجلة من المتابعة، لينتهي اللقاء بفوز دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بهذا الفوز يرفع وادي دجلة رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الثاني عشر من ترتيب جدول الدوري الممتاز، جمعها من 14 مواجهة، حيث استطاع تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات، وحسم التعادل في أربعة مواجهات، وتلقى سبعة هزائم هذا الموسم، وعلى الجانب الأخر يظل نادي أسوان في المركز الأخير، برصيد 9 نقاط، جمعها من 14 نقطة.

ومن المقرر أن يلتقي أسوان مع حرس الحدود، في المباراة التي تنطلق يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويواجه دجلة غريمه الزمالك في المباراة المقبلة المقرر انطلاقها في الثلاثاء الموافق 28 من يناير الحالي، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر هو الأخر.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئيس جهاز حماية المستهلك يبرز أهم الملامح الخاصة بمبادرة "أسبوع صديق المستهلك"
    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015