الزمالك يحذر محمد عنتر من استخدام زوجته للسوشيال ميديا

الإثنين 16 سبتمبر 2019 -10:31
خاص
عقد أمير مرتضي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعب محمد عنتر خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تعليقات زوجة اللاعب على السوشيال ميديا.

وقال مصدر، إن أمير مرتضى تحدث مع محمد عنتر وطلب منه عدم تعليق زوجته على السوشيال ميديا وحذره في حالة تكرار الموضوع سيتم خصم نصف مستحقاته لدى النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي الجمعة المقبل في بطولة السوبر المصري.

وتعود بعثة فريق الكرة بنادى الزمالك قادمة من السنغال عقب الخسارة بهدفين لهدف وحيد أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالى خلال المباراة التى أقيمت بينهما أمس فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث توجّهت البعثة من السنغال إلى المغرب ترانزيت قبل العودة إلى القاهرة.



وتواصل مجلس الإدارة مع رئيس البعثة إسماعيل يوسف للوقوف على أسباب الخسارة، والشكل السيئ الذى ظهر عليه الفريق فى المباراة، على خلاف المباراة الماضية أمام بيراميدز، التى قدم فيها الفريق أداءً مميزاً، وحقق بطولة كأس مصر، وبرّر رئيس البعثة الأداء المتواضع بسوء أرضية الملعب والأجواء المناخية الصعبة، التى أقيمت فيها المباراة، علاوة على عدم ظهور بعض اللاعبين بالشكل المطلوب، خاصة قلبى الدفاع محمود علاء ومحمد عبدالغنى، وتسببهما فى الهدفين اللذين سكنا مرمى الفريق، وطلب رئيس القلعة البيضاء من تيجانا تقريراً شاملاً عما حدث.

وهاجم أعضاء بالمجلس طريقة اللعب والتشكيل، الذى لعب به ميتشو، وتغيير حارس المرمى الأساسى محمد عواد، ومشاركة محمد أبوجبل، علاوة على عدم مشاركة مصطفى محمد من بداية المباراة، محذراً من تكرار سوء الأداء مرة أخرى أمام الأهلى فى المواجهة التى تقام بينهما يوم الجمعة المقبل على بطولة السوبر باستاد برج العرب.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015