تقارير: الدوري الإنجليزي مهدد بالإلغاء

الجمعة 27 مارس 2020 -02:53
ارشيفية
خاص
أكدت تقارير صحفية بريطانية اليوم الجمعة، أن الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، قد يكون في طريقه للإلغاء.

وجرى تعليق كافة أنشطة كرة القدم في إنجلترا حتى 30 أبريل، بسبب تفشي الفيروس التاجي الذي أدى إلى توقف عالم الرياضة تماما في جميع أنحاء العالم.

وأشار موقع "ذا أتلتيك" البريطانية، إلى أن أغلب الأندية المشاركة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تسعى لإلغاء الموسم الحالي من بطولة الدوري الموسم الجاري.

وأضاف ذات الموقع البريطاني أن كبار الشخصيات في إنجلترا الآن، وعلى رأسهم العديد من رؤساء الأندية الإنجليزية أنه لا يوجد مكان للرياضة في الوقت الحالي.


ويتطلب إلغاء الموسم في إنجلترا موافقة 14 ناديا من أصل 20 بالدوري الإنجليزي الممتاز وفقا للوائح.

وقال أحد المسؤولين الكبار لأحد الأندية الإنجليزية المشاركة بالبريميرليج لموقع "ذا أتلتيك" في تصريحات خاصة اليوم: من الواضح تماما أنه سوف يجرى إلغاء الموسم الحالي، فنحن أمام أزمة عالمية.

وأضاف: "نعم في حالة الإلغاء سيكون فريق ليفربول أحد الخاسرين، لكن نحن ننظر للمصلحة العامة، لا يهم أن يجرى إلغاء الموسم، وعلى الريدز أن يبدأ من جديد وقتها".

وتابع المسؤول الإنجليزي حديثه، قائلا: "إذ بقى الجميع في منازله وتوقف كل شيء لمدة شهرين أو 3 أشهر فستنتهي تلك الأزمة بكل بساطة وهدوء".

وقال أحد المسؤولين الآخرين للموقع البريطاني: "في حال استكمال الموسم نحن نبدو وكأننا متوحشين تمامَا والمضكين في ذات الوقت في حال إصرارنا على استئناف النشاط من جديد في مثل هذا الوقت".

وأكد ذات الموقع البريطاني على أن تصريحات رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم جريج كلارك في وقت سابق من هذا الشهر بأنه لا يعتقد أن موسم كرة القدم المحلي سيكتمل بسبب الوباء، بالإضافة إلى تصريحات نائبه كارين برادي بأن الموسم بأكمله يجب أن يكون لاغياً وباطلاً تمهد الطريق نحو إلغاء البطولة الإنجليزية الكبيرة.


 
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد ابرز كواليس و قرارات مجلس ادارة النادي الاهلي بعد ازاحة " ال الشيخ " عن الرئاسة الشرفية
    • شاهد| سؤال الحلقة الجديدة من المسابقة الرمضانية "من هم آخر ثلاثة محافظين للبنك المركزي المصري"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية ومعلومات حول "إي فاينانس"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية "كم عدد سور القرآن الكريم"
    • شاهد.. سؤال الحلقة الثانية من المسابقة الرمضانية "ما طرق الوقاية من كورونا؟"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015