حسام البدري يطلب حضور 40 ألف مشجع في مباراة مصر و كينيا

الإثنين 21 أكتوبر 2019 -03:33
حسام البدرى
خاص
طلب حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، حضور 40 ألف متفرج لمباراة مصر وكينيا المقرر لها الرابع عشر من نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ووفق مصدر قريب من الجهاز الفني، يأمل البدري من خلال طلبه أن يعتاد لاعبي المنتخب على اللعب تحت ضغط الجمهور، خاصة وأن المباريات المحلية سواء بمسابقة الدوري أو كأس مصر تقام دون حضور الجماهير.

ومن المنتظر، أن تطير بعثة المنتخب بعد الانتهاء من مباراة كينيا إلى جزر القمر عن طريق طائرة خاصة، لمواجهة منتخب بلادها في الثامن عشر من أكتوبر الجاري، بالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021.


وظهر منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام البدري في مباراة الودية أمام بوتسوانا، وحسمها الفراعنة بهدف دون رد، أحرزه حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي.

في سياق منفصل، يدرس حسام البدري، تعديل موعد المباراة الودية المقرر إقامتها الثامن من نوفمبر المقبل، أمام أي من منتخبي جيبوتي وليبيريا، بتقديمها أو تأخيرها 24 ساعة، بعد تحديد 8 نوفمبر موعدا لانطلاق بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والتي تستضيفها مصر حتى 22 من الشهر ذاته، ويبحث خلالها المنتخب الأوليمبي عن بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، ما يتعارض مع إقامة مباراة الفريق الأول الودية.

ويستعد منتخب مصر الأول لمواجهة كينيا وجزر القمر 14 و18 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015