حكم سنغالي لمواجهة مصر وغانا في أمم أفريقيا تحت 23 عاما

الإثنين 11 نوفمبر 2019 -06:10
ارشيفية
خاص
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تعيين السنغالي داوودا جوييه، حكماً لمواجهة منتخب مصر الأولمبي ضد نظيره المنتخب الغاني، التي تقام في الثامنة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات أمم أفريقيا تحت 23 عاماً.

وأسندت لجنة الحكام، إدارة اللقاء لطاقم تحكيمي بقيادة الحكم السنغالي، ويعاونه ابيلميرو دوس ريس، من ساو تومي، وعبد العزيز جاو، من جامبيا، بالإضافة إلى الحكم الرابع دجندو هونجناندي، من بنين.

ويتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، عقب انتصاره في مباراته الأولى على حساب منتخب مالي بهدف نظيف، بينما يتساوى منتخب غانا مع نظيره الكاميروني، بنقطة لكل فريق بعد التعادل الإيجابي بينهما في الجولة الماضية، ويتذيل منتخب مالي المجموعة بدون رصيد قبل مباراته اليوم أمام الكاميرون.

وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قد عقد محاضرة أخيرة مع اللاعبين، قبل مواجهة غانا، في الجولة الثانية من البطولة، وشرح فيها "غريب" نقاط القوة والضعف في صفوف منتخب غانا، وكيفية استغلالها، لتحقيق الفوز وضمان بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، والاقتراب أكثر من حلم الوصول إلى الأولمبياد.


ويفتقد منتخب مصر الأولمبي لخدمات العديد من اللاعبين، بعد إصابة الثنائي طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون، ومحمود مرعي مدافع وادي دجلة، بالإضافة إلى محمد محمود لاعب وسط الأهلي، وذلك قبل بداية منافسات البطولة، وهم من الأعمدة الرئيسية للمنتخب بقيادة المدير الفني شوقي غريب.

كما سيفتقد الفراعنة لخدمات ناصر ماهر، لاعب وسط سموحة، عقب إصابته في المباراة الافتتاحية أمام منتخب مالي، والتي خرج على إثرها من الشوط الأول، بعد التحام قوي من لاعب مالي.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015