ريال مدريد يعلن غياب مارسيلو عن مباراة باريس سان جيرمان بسبب الإصابة

الإثنين 16 سبتمبر 2019 -06:27
خاص
أعلن ريال مدريد غياب ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو عن مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

وأصدر نادي ريال مدريد بيانا عبر موقعه الرسمي جاء خلاله: "بعد الاختبارات التي أجريت اليوم على لاعبنا مارسيلو، تم تشخيص إصابة اللاعب في العنق".

إصابة مارسيلو ستبعده عن ريال مدريد لمدة 10 أيام، وهو ما يعني غيابه عن لقائي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا و إشبيلية بالدوري الإسباني.


ومن المنتظر أن يشارك الظهير الفرنسي فيرلان ميندي الوافد الجديد للفريق الملكي بدلا من مارسيلو في لقائي باريس سان جيرمان وإشبيلية.

ويحل ريال مدريد ضيفا على باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من منافسات  دوري أبطال أوروبا على ملعب نادي العاصمة الفرنسية بارك دي فرانس.

معاناة كبيرة يعاني منها فريق ريال مدريد، خلال هذا الموسم مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، خاصة بعد الفوز الصعب للفريق أول أمس على حساب ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد يظهر بأكثر من وجه خلال المباريات، الأمر الذي يشكل خطورة كبيرة على الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن مباراة ليفانتي بالأمس جسدت هذه النظرية، حيث أظهر الفريق الوجه الجيد والسئ والعادي والأسوأ، موضحة أن الفريق سيطر على المباراة بأكملها في الشوط الأول وتقدم بثلاثية نظيفة، وفي بداية الشوط الثاني ظهر الفريق بالحالة التي كان عليها الموسم الماضي، وهي المعاناة الدفلعية وصعوبة رقابة لاعبي المنافس.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد كان معرضا لاستقبال أهداف في كل هجمة لفريق ليفانتي في شوط المباراة الثاني، هذا بالإضافة إلى عجز كبير في إحراز أهداف في الشوط الثاني.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة
    • شاهد.. السيد القصير"البنك الزراعي اول بنك يقدم تمويل سلاسل القيمة بالقطاع الزراعي في مصر "

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015