ريال مدريد يُعلن رسمياً غياب هازارد عن مواجهة الكلاسيكو

الخميس 05 ديسمبر 2019 -03:40
خاص
 أعلن نادي ريال مدريد الخميس أن نجمه البلجيكي إيدين هازارد سيغيب عن مواجهة برشلونة في كلاسيكو الليغا يوم 18 كانون أول (ديسمبر) الحالي بسبب إصابة الكاحل التي تعرض لها في مباراة 26 تشرين ثان (نوفمبر) الماضي بدوري أبطال أوروبا، بعد التحام مع مواطنه توماس مونييه.

وكان التشخيص المبدئي هو التعرض لالتهاب في الكاحل الأيمن سيحتاج للراحة لمدة 10 أيام فقط، قبل أن يكتشف الجهاز الطبي وجود شرخ صغير سيحتاج على أساسه لفترة أطول للعلاج، وبالتالي سيغيب عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين اللذين يتقاسمان حاليا صدارة الليغا.

وكان هازارد قد خرج من ملعب سانتياجو برنابيو بالدقيقة 68 وهو غير قادر بالإتكاء على قدمه اليمنى، وهي نفس القدم التي اضطر قبل عامين لتثبيت شريحة تيتانيوم بها عقب تعرضه لكسر في الكاحل عندما كان يلعب في صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وفي العشاء الذي أقيم الليلة الماضية بمطعم “فيلاندون”، وصل هازارد في سيارة زميله ومواطنه تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، حيث منعته الإصابة من القيادة بنفسه وظهر بعكاز، حتى أنه لم يقف على قدميه في الصورة الجماعية التي التقطها الفريق بالمطعم.

وبهذا سيسعى ريال مدريد لإعداد هازارد للعب في بطولة كأس السوبر التي ستقام في جدة بالمملكة العربية السعودية بشكلها الجديد المكون من أربعة أندية متنافسة (برشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا)، حيث سيخوض أولى مواجهاته فيها يوم 8 كانون ثاني (يناير) المقبل أمام “الخفافيش”. (إفي)


 


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية
    • رئيس غرفة المنشأت السياحية يوضح أسباب ارتفاع الأسعار في المطاعم والكافيهات

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015