سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل مواجهة وادي دجلة بالدوري

السبت 27 فبراير 2021 -06:25
ارشيفية
خاص
أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الطبية الخاصة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، للكشف عن فيروس كورونا، قبل مواجهة فريق وادى دجلة بعد غد الإثنين.

وكان خضع فريق الكرة بنادى الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة وادى دجلة في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

وطلب الجهاز الفنى للفريق، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، من اللاعبين التركيز في مباراة وادي دجلة المقبلة، لمواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدوري الممتاز.

وأكد الجهاز الفني على أن الفوز أمام وادي دجلة في بطولة الدوري، سيؤثر إيجابيا على مواجهة الفريق المقبلة بدوري أبطال إفريقيا، لافتا إلى أن الجهاز الفني وإدارة النادي على ثقة كاملة في إمكانياتهم الفنية لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ويغيب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الأبيض عن المواجهة المقبلة، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، وخاصة أنه خضع لآشعة طبية والتي أظهرت نتيجتها معاناة اللاعب من مزق خفيف في العضلة الخلفية، ويؤدى تدريبات تأهيلية الفترة الحالية، وبجانب غياب محمد عبد الشافى وحازم غمام لعدم تعافيهم من الإصابات التى يعانوا منها.

كما استقر «باتشيكو» على الدفع بمحمود جنش فى حراسة المرمى، وخاصة أنه شارك في مباراة بطل السنغال بعد ابتعاده عن التشكيل لفترة طويلة.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015