شوبير عن تشكيل الأهلي والزمالك: مفاجأة في كل فريق

الخميس 26 نوفمبر 2020 -11:56
خاص
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس التشكيل المتوقع لقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، خلال مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي من المقرر إقامته مساء غدٍ الجمعة.

وكتب شوبير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكلها كدة فيه مفاجأة في تشكيل كل فريق".

ووصل الفريق الأحمر للمباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا بعدما أطاح بفريق الوداد المغربي خارج البطولة بالفوز عليه ذهابا وإيابا 2-0 و 3-1، في حين تأهل الفريق الأبيض على حساب فريق الرجاء المغربي بعدما تفوق عليه بنتيجة 4–1 في مجموع اللقائين.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعيين الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال حكمًا ‏لمباراة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها مساء غدٍ الجمعة على ‏استاد القاهرة الدولي.‏

ويعاون غربال المغربي رضوان جيد، حكمًا لتقنية الـ"‏VAR‏"، وحكمًا رابعًا الزامبي ‏جاني سيكازوي.‏

 وعقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة باستاد القاهرة، بحضور سيد عبد الحفيظ، مدير ‏الكرة، ‏وسمير عدلي، المدير الإداري، والدكتورعمرو محب، المترجم، ووائل محمد ومحمد ‏أسامة، ‏الإداريين.‏

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب ‏الأحمر، فيما ‏يرتدي الحارس الزي «الموف»، ويرتدي الزمالك الزي الأبيض كاملًا، ويرتدي الحارس الزي الأخضر، وخلال الاجتماع تم التأكيد على موعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة قبل ساعة ونصف ‏الساعة ‏من انطلاق المباراة.

وستقام مباراة الأهلي والزمالك خلف أبواب مغلقة، بدون حضور الجماهير، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان صدر ليلة الأمس، بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويعد الأهلي الأكثر تتويجا بدوري أبطال أفريقيا على مر التاريخ برصيد ثمانية ألقاب، ويبحث عن تحقيق اللقب التاسع وتعزيز رقمه القياسي، وعلى الجانب الآخر، حقق الزمالك دوري الأبطال خمس مرات، بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي، ويبحث الأبيض عن تحقيق لقبه السادس في تاريخه.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015