فايلر: أتلقى عروض ولكن تركيزي مع الأهلي

الأحد 27 سبتمبر 2020 -01:15
خاص
أكد رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، رضاه التام عن الفريق بعد الفوز على طنطا، بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال رينيه فايلر في المؤتمر الصحفي: "بدأنا المباراة بشكل جيد أمام طنطا وسنحت لنا 5 فرص، وأهدرنا كثيرا في تلك المباراة، وسجلنا في الشوط لكن الفار ألغى الهدف ونجحنا في النهاية في حسم المباراة بهدف للاعب عمرو السولية".

وأضاف: "حسمنا الدوري، واللاعبون لم يكن لديهم دوافع كثيرة بعد التتويج باللقب، لكن كان يجب الفوز بهذه المباراة، من أجل المحافظة على معنويات اللاعبين".

وتابع: "شاهدت مباراة الوداد والرجاء واحتفظ برأيي الفني لمناقشته مع جهازي المعاون، وهو جزء من عملي للتحضير لتلك المباراة، وأستعد للمباراة القادمة ولن أتحدث عن استعدادنا للوداد الآن أو نسبة جاهزية الفريق لتلك المواجهة الهامة".

وواصل فايلر تصريحاته قائلًا:"أجهز لكل مباراة على حدة، لا أفكر في مباراة الوداد، هناك لاعبين مؤثرين، لكن النجم هو الفريق كله، الأهلي هو من يفوز في النهاية".

وتابع فايلر في رده على أحد الإعلاميين حول تلقيه عروضا للرحيل، قائلًا: "هل أنت تجلس داخل دماغي حتى تقول أنني تلقيت عروض؟، طبعًا أتلقى العروض، ولكن أركز في المباريات فقط، وعملي مع الأهلي".

وأكد: "وليد سليمان يعاني من إصابة خفيفة ولذلك فضلت إراحته، مع أحمد فتحي، وإصابة رامي ربيعة عضلية، وأتمنى آلا تكون إصابة قوية".

من جهة أخرى، أكد الإعلامي أحمد شوبير أن السويسري رينيه فايلر، لديه الرغبة في استكمال مسيرته مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، لكن هناك طلب بالعودة إلي سويسرا والحصول على إجازة.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: "رينيه فايلر أبلغ مسؤولي النادي الأهلي برغبته في استكمال مسيرته مع النادي، لكنه يرغب في الحصول على إجازة من أجل رؤية أسرته".

 وأضاف: "رينيه فايلر يرتبط ارتباطا كبيرا بأسرته لذلك يرغب فى العودة إلى سويسرا، والحصول على إجازة قبل استكمال مهمته مع الفريق في مسابقة دوري أبطال أفريقيا".

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..
    • شاهد| "انتصارات أكتوبر".. ملحمة تاريخية سطرها الجيش المصري

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015