مانشستر سيتي يفوز على وست هام بثنائية ويعزز صدارته بالبريميرليج

السبت 27 فبراير 2021 -04:34
خاص _ البوصلة سبورت
خطف فريق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على حساب وست هام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي عي ملعب "الاتحاد". 



أحرز الأهداف لصالح مانشستر سيتي قلبا الدفاع روبن دياز وجون ستونز فى الدقيقتين 30 و68 من أحداث المباراة، فيما سجل هدف وست هام الوحيد ميشيل أنطونيو فى الدقيقة 43 عمر اللقاء. 

 
بهذة النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 62 ليبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي، بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد الوصيف بـ 49 نقطة، فيما يتجمد رصيد وست هام عند النقطة 45 في المركز الرابع. 


وسيطر مانشستر سيتي علي مجريات الأمور هجومياً ضد وست هام في أحداث المباراة وسط إنحصار للهامرز وسط ملعبه، ثم نجح دي بروين بأسيست رائع في خطف التقدم للسيتي عبر رأسية من روبن دياز.

ثم بدأ وست هام في مبادلة الهجوم مع السيتي، وأضاع ميشيل أنطونيو فرصة التعادل لصالح وست هام في الدقيقة 39، بعدما إستقبل كرة داخل منطقة جزاء السيتزين ليسددها وتصطدم بالقائم، ثم يسجل ميشيل أنطونيو هدف التعادل لصالح وست هام في الدقيقة 44 من عمر أحداث الشوط الأول.

 
وإستمر فريق مانشستر سيتي في هجومه على الضيوف وست هام في الشوط الثاني، وإستحوذ على الكرة داخل وسط ملعبه، وهدد مرماه بأكثر من كرة خطيرة، ونجح رياض محرز في منح تمريرة سحرية لجون ستونز، يسجل منها الهدف الثاني للسيتزين في الدقيقة 68. 

وشهدت أخر لحظات المباراة، علي إهدار ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام فرصة مؤكدة فى الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع، برأسية مرت بجوار قائم مان سيتي. 

وشهد تشكيل مانشستر سيتي في مباراة اليوم، ضد وست هام، على مشاركة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لأول مرة مع السيتي منذ غياب 127 يوماً بسبب الإصابة.

 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015