مانشستر يونايتد يوافق على مقترح ماجواير بتخفيض 30% من الرواتب

السبت 04 أبريل 2020 -02:26
خاص
كشفت تقارير صحفية أن لاعبى مانشستر يونايتد الإنجليزى وافقوا على اقتراح هارى ماجواير مدافع الفريق بالتبرع بنسبة 30% من رواتبهم للأعمال والتبرعات الخيرية، فى ظل الأزمة الناتجة تفشى فيروس كورونا.

وأصدرت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز بيانا رسميا أكدت من خلاله أن الموسم الحالى من البريميرليج لن يعود إلا بعد استقرار الأوضاع تماما فى ظل أزمة فيروس كورونا المتفشى حاليا فى جميع أنحاء البلاد.


وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن نجوم مانشستر يونايتد سيتبرعون بنحو 3.5 مليون جنيه استرلينى إلى هيئة الخدمات الصحية فى إنجلترا وذلك من خلال التخلى عن 30٪ من راتب شهر واحد، مع تزايد الضغط من جانب رابطة اللاعبين المحترفين على اللاعبين الدورى الانجليزى من أجل تخفيض رواتبهم.

وبات لاعبو مانشستر يونايتد أول الأندية فى الدورى الانجليزى الذين يوافقون على تخفيض أجورهم بشرط أن يتم دفع هذه الاموال على المراكز الصحية والمستشفيات فى جميع انحاء مدينة مانشستر لمحاربة فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس نادى مانشستر يونايتد أجرى اتصالا بالقائد هارى ماجواير وأخبره حول فكرة تخفيض الأجور وقام ماجواير بفتح المبادرة مع زملائه فى الفريق وأتت الموافقه من أغلبيه الاعبين.

كانت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، قد أصدرت بيانا قويا للرد على تصريحات وزير الصحة البريطانى مات هانكوك، بعد أن طالب الأخير لاعبو الدورى الإنجليزى بضرورة تخفيض رواتبهم من أجل تخطى أزمة توقف النشاط الكروى التى جاءت عقب انتشار فيروس كورونا المستجد فى بريطانيا.



 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد ابرز كواليس و قرارات مجلس ادارة النادي الاهلي بعد ازاحة " ال الشيخ " عن الرئاسة الشرفية
    • شاهد| سؤال الحلقة الجديدة من المسابقة الرمضانية "من هم آخر ثلاثة محافظين للبنك المركزي المصري"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية ومعلومات حول "إي فاينانس"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية "كم عدد سور القرآن الكريم"
    • شاهد.. سؤال الحلقة الثانية من المسابقة الرمضانية "ما طرق الوقاية من كورونا؟"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015