محمود الخطيب يشارك في اجتماعات رئيس الإتحاد الدولي مع منظومة الكاف

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 -04:24
خاص
شارك الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اليوم في اجتماعات جايني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم مع منظومة الكاف برئاسة أحمد أحمد وذلك لمناقشة تطوير الكرة الأفريقية وتفادي بعض المشاكل التي تعوق المسيرة في القارة السمراء.

وجاءت مشاركة رئيس الأهلي في هذه الإجتماعات بعد دعوته رسميًا في مقدمة كبار ممثلي الكرة الأفريقية في القارة للارتقاء باللعبة وإجراء بعض الإصلاحات التي تخدم مصلحة اللعبة خلال الفترة القادمة.

وكان الخطيب ضمن أساطير القارة الأفريقية الذين تم دعوتهم كسفراء، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التي استضافتها القاهرة، وتوج منتخب الجزائر بطلا لها على حساب السنغال في المباراة النهائية بهدف نظيف.

وفي سياق منفصل يستعد النادي الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد.

وكان الأهلي قد تعاقد مع فايلر لقيادة الأهلي خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي الذي تمت إقالته من تدريب المارد الأحمر بعد الهزيمة من بيراميدز في دور الـ 16 من كأس مصر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي كانو سبورت في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا في الرابع عشر من الشهر الجاري.


وسافرت بعثة النادي الأهلي إلى غينيا الاستوائية من أجل خوض المباراة وأعلن فايلر قائمة الفريق المشاركة والتي جاءت على النحو التالي:

شريف إكرامي، على لطفى و محمد الشناوي وأحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود متولى، محمود وحيد، عمرو السولية، حمدى فتحى، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى افشة، حسين الشحات، رمضان صبحى، أجايي، مروان محسن، صلاح محسن، وأحمد الشيخ.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015