خبراء قطاع الضيافة والفنادق في منطقة الشرق الأوسط يلتقون في دبي

الأربعاء 16 أكتوبر 2019 -01:19
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
 يلتقي المسؤولون والخبراء في قطاع الضيافة والفنادق من مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط في دبي بهدف تبادل الخبرات وإجراء المباحثات حول ما سيكون عليه القطاع خلال عام 2020 وما بعده.

وتحت مظلة الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة (HSMAI) تنعقد فعاليات مؤتمر تنمية الإيرادات 2019 يوم 4 ديسمبر في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.

وتقدم الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة (HSMAI) الأدوات العملية والأفكار والخبرات اللازمة، والتي تهدف إلى توفير منصة لتبادل المعلومات والارتقاء بالمستوى المهني، إلى جانب العمل على زيادة المبيعات، واعتماد وسائل مبتكرة للتسويق، واستخدام التقنيات الرقمية في الأعمال، وتحقيق الريادة في الاستراتيجيات المتّبعة لزيادة الإيرادات. وتعد HSMAI مؤسسة عالمية رائدة في قطاع الفنادق، وتشهد زيادة في أعداد المنضمين إليها من منطقة الشرق الأوسط على نحو متسارع.

وعلى رأس جدول الأعمال خلال المؤتمر، سيتم تسليط الضوء على كيفية التعامل مع الفعاليات الكبرى مثل "إكسبو 2020"، باعتباره الحدث الذي سيشكل دفعة هائلة في قطاع الفنادق والضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2020 وما بعده.

كما تشمل النقاشات التي تدور ضمن مؤتمر تنمية الإيرادات العديد من المواضيع الهامة، وفي مقدمتها كيفية وضع أفضل الاستراتيجيات الشاملة والتي تضمن تحقيق الإيرادات في قطاع الضيافة. وسيجتمع الخبراء والمعنيون وكبار المسؤولين في هذا القطاع في سبيل بحث أبرز التوجهات التي تؤثر على المنطقة واستراتيجيات الإيرادات التي تعتمدها الفنادق في الوقت الحالي.

ويشهد الحدث مشاركة مجموعة من أبرز الخبراء والمتخصصين على مستوى العالم، وفي مقدمتهم الدكتورة شيري كايمز والدكتورة كيلي ماكغواير.

تمتلك الدكتورة كايمز خبرة 25 سنة من العمل في إدارة الإيرادات، وهي تشغل حاليًا منصب بروفسور فخري لإدارة العمليات في كلية إدارة الفنادق بجامعة كورنيل وبروفسور زائر للتحليلات والعمليات في كلية إدارة الأعمال في جامعة سنغافورة الوطنية. أما بالنسبة للدكتورة كيلي ماكغواير، التي تشغل منصب المدير في شركة مكريفينيو ذ.م.م، فهي مؤلفة ومتخصصة في مجال التحليل. كما شغلت مؤخراً منصب نائب الرئيس الأول لإدارة الإيرادات والتوزيع والتسويق المباشر في شركة "إم جي إم ريزورتس إنترناشيونال" العالمية للفنادق والمنتجعات السياحية، حيث أشرفت على وضع استراتيجية وتنفيذ إدارة الإيرادات والتوزيع والتسويق المباشر لشركة "إم جي إم" في لاس فيغاس.

يمثل الحدث الذي تستضيفه دبي، أول حضور للدكتورة كايمز والدكتورة ماكغواير إلى المنطقة، حيث تتطلعان إلى مشاركة خبراتهما في إدارة الإيرادات الإجمالية للفنادق، وبيع السمات، والدور الأساسي الذي تتمتع به البيانات ضمن استراتيجية الإيرادات، مع رواد صناعة الفنادق في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

ينظم هذا الحدث بالتعاون مع عدد من المؤسسات ومن ضمنهم الشركاء البلاتينيين: "Avero"، و"Cvent"، و"Livingroom"، و"Cendyn"، والشركاء الذهبيين: "Illusion"، و"RateGain"، و"WEGO".

وفي تصريح لها قالت منى فرج، مدير الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط: "يشهد هذا الحدث مشاركة مجموعة من أبرز الشركات العاملة في قطاع الضيافة والفنادق على مستوى العالم، مثل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، ومجموعة أكور للفنادق، وروتانا، وماريوت، وهيلتون، إضافة إلى أفضل الشركات المستقلة التي تتولى تشغيل الفنادق في دبي وكامل منطقة الشرق الأوسط".

بدوره قال بوب غيلبرت، رئيس الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة: "نأمل في الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة أن يدرك العاملون في قطاع الفنادق والضيافة مدى أهمية الحاجة إلى الحضور وإجراء لقاءات أكثر، باعتبار أن دورنا لا يقتصر على اتباع أفضل الممارسات، وإنما نسعى أيضًا إلى تقديم الدعم اللازم لبعضنا البعض في مواجهة التحديات. ولا شك أن الإمكانات التي يتمتع بها السوق في هذه المنطقة هائلة، لذلك فإننا ملتزمون في الجمعية بتقديم الدعم اللازم لتحقيق النمو والتطور".

وتعد الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة (HSMAI) في أمريكا الشمالية وأوروبا من القوى المؤثرة، ولكنها ما تزال منظمة جديدة بالنسبة للسوق في منطقة الشرق الأوسط.

وأردفت منى بقولها: "يتكون المجلس الإقليمي للجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة من مجموعة من أصحاب الخبرات في مجال الضيافة. كما أننا نحن نرحب بالأعضاء الجدد طوال الوقت. إننا نتمتع بالشغف والقدرات اللازمة، ونعلم جميعًا أن هذا القطاع مهم للغاية للتقدم في الشرق الأوسط".

 


 


​ 


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة
    • شاهد.. السيد القصير"البنك الزراعي اول بنك يقدم تمويل سلاسل القيمة بالقطاع الزراعي في مصر "

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015