أكسالتا تستضيف دورة تدريبية متقدمة في إدارة ورشات طلاء السيارات مؤكدةً على دعمها لهذا القطاع في الشرق الأوسط

الأربعاء 25 سبتمبر 2019 -11:08
خاص - البوصلة
 أعلنت ’أكسالتا‘، الشركة المتخصصة في تصنيع وبيع الطلاء السائل والمسحوق والرائدة في قطاع إعادة الطلاء وإدارة الألوان بالتقنيات الرقمية والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:AXTA)، عن استضافة دورة تدريبية متقدمة معتمدة في إدارة ورشات طلاء السيارات هي الأولى من نوعها في المنطقة، وذلك في مركزها التدريبي الإقليمي بدبي. وتأتي هذه الدورة في إطار التزام الشركة بتسهيل سبل التغيير الإيجابي وتحسين أداء الشركات في قطاع ورشات طلاء السيارات بالشرق الأوسط.
وبهذا الصدد، تعاونت ’أكسالتا‘ مع جيف سميث، أحد المتحدثين الرواد في القطاع وصاحب المؤلفات الأكثر مبيعاً لسبع مرّات حول مؤشرات الأداء الرئيسية واستراتيجيات الأعمال، لإقامة دورة تدريبية على مدى يومين بعنوان "تحسين الأداء التشغيلي في إدارة ورشات طلاء السيارات"، والتي تم تصميمها لدعم المختصّين في الأعمال التشغيلية اليومية، وتزويدهم بفهم شامل لجميع مؤشرات الأداء الرئيسية، بما يكفل مساعدة الورشات على الارتقاء بأدائها وتعزيز الأرباح. وفي تعليقه، قال جيف سميث: "نحن نعيش في عالم يخضع فيه كل شيء للقياس. ومن الضروري أن تعمل إدارة الشركة على قياس الأمور الصحيحة بالطريقة المناسبة".

ومن جانبه، قال فادي مدلج، المدير التنفيذي لدى شركة ’أكسالتا‘: "يؤكد التعاون مع السيد جيف سميث على مدى التزام ’أكسالتا‘ بتعزيز المهارات والارتقاء بمستوى الكفاءة التشغيلية في ورشات طلاء السيارات. وبناءً على ريادتها العالمية في مجال تصنيع وبيع الطلاء، تعتقد ’أكسالتا‘ أن نقطة الانطلاق الأمثل لتحقق أي ورشة طلاء سيارات الاستمرارية والازدهار تتمثل في ضمان عمل جميع الجوانب التشغيلية والمالية للورشة وفقاً لأفضل ممارسات الإدارة؛ وهو ما يتم توضيحه في هذه الدورة التدريبية المتقدمة".
وقال ستيفن لويس، مدير الحسابات الرئيسي، قسم أنظمة إعادة الطلاءفي’أكسالتا‘ في دول مجلس التعاون الخليجي: "نحن مسرورون لإقامة دورة تدريبية تزوّد جميع المشاركين فيها، من مديري ومالكي ورشات طلاء السيارات، بالرؤى القيّمة حول أبرز الأولويات والعمليات الخاصة بإدارة هذه الورشات. وتتجلى أهمية ذلك في قدرتها على تعزيز تنمية الورشات الإقليمية لطلاء وإصلاح السيارات على المدى الطويل".
تجدر الإشارة إلى أن ’أكسالتا‘ تعتزم استضافة الدورة التدريبية المتقدمة الثانية لورشات طلاء السيارات يومي 1 و2 أكتوبر. 


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015