"جو باص" للنقل البرى تشارك فى بطولة أمم أفريقيا 2019 من خلال الدفع بأتوبيسات على أعلى مستوى

الأحد 23 يونيو 2019 -03:01
الدكتور ماهر نصيف، رئيس مجلس إدارة شركة جو باص للنقل البرى
وليد السيد
أخبار متعلقة
ماهر نصيف: نحرص دائماًعلى التحديث والتجديد المستمر لأسطول الأتوبيسيات التى نمتلكها لتقديم خدمة جيدة لعملائنا

تمكنت شركة " جو باص " الرائدة فى النقل البرى على مستوى جميع محافظات الجمهورية من المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتى تستضيفها مصر من خلال الدفع بعدد كبير من الأتوبيسات ذات الإمكانيات العالية والحديثة وقامت بتسليمها إلى الجهة المنظمة للحدث وذلك لإستخدامها فى نقل المشاركين فى البطولة على مستوى القاهرة الكبري.
هذا ما أكده الدكتور ماهر نصيف رئيس مجلس إدارة شركة " جو باص " للنقل البرى مضيف، أن الشركة دائماً حريصة على التحديث والتجديد المستمر لأسطول الأتوبيسيات التى تمتلكها وذلك لتقديم خدمة أفضل لعملائها على مستوى جميع محافظات الجمهورية .
وأضاف نصيف، أن هناك إستعدادات كبرى تتم لإستقبال موسم الصيف التى تحرص المواطنين فيه على التنقل الى المدن السياحية عن طريق فروع " جو باص " المنتشرة والمتواجدة فى كل مكان لذلك حرصنا على تقديم أفضل خدمة وجودة وأمان للركاب حتى يستمتعه بأوقات صيفية وأجازة سعيدة مطمئنين فيهاعلى انفسهم أثناء الذهاب والعودة . كما أننا نؤكد دائماً على أن أى أتوبيس نمتلكه لن نتركه يمر على بداية تشغيله أكثر من ثلاثة اعوام إلا ونقوم بتحديثه على الفور , والأسطول الاتوبيسات مجهز بالتقنيات العالية وخدمة الإنترنت , كما نتيح لعملائنا حجز التذكرة أون لاين من أى مكان.


وقال الدكتور ماهر نصيف رئيس مجلس إدارة شركة " جو باص " للنقل البرى، إن جميع أسعار التذاكر الخاصة بنا تعتبر أسعار إقتصادية ومناسبة لجميع فئات وشرائح المجتمع وحرصنا على ذلك لتسهيل السفر على المواطنين بإختلاف دخلهم ومستواهم.
ومن خلال تطبيق خطة التطور المستمر التى تسير عليه شركة " جو باص " للنقل البرى سعياً لتقديم أفضل خدمة لعملائها المسافرين , تمكنت شركة " جوباص " للنقل البرى والسياحى من تشغيل 10 أتوبيسات فاخرة تحوى على دورين وتعمل حاليا بين القاهرة والمدن السياحية فى شرم الشيخ والغردقة والإسكندرية , حيث تعتبر " جو باص " أولى الشركات فى مصر التى تعمل بتلك الإمكانيات المتطورة الجديدة.
وقال رجل الأعمال البارز ماهر نصيف رئيس مجلس إدارة شركة " جو باص " للنقل البرى، إن الشركة تنفرد بتشغيل تلك الأتوبيسات الفاخرة بالسوق المحلية للمرة الأولى على مستوى شركات النقل السياحى.
وأضاف، أن الأتوبيسات الجديدة تتميز بوجود مقاعد عريضة توفر الراحة فى الجلوس وكذلك شاشات عرض LCD لكل راكب بهدف مشاهدة برامج ترفيهية طوال الرحلات.
وذكر، أن الأتوبيسات تحتوى أيضا على خدمات النت المجانى بهدف توفير مزيد من الرفاهية لعملاء الشركة.
ولفت إلى أن الشركة تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات التى يتم منحها للجمهور بهدف جذب مزيد من الشرائح لاستخدام خطوط الشركة .
وأكد، أن الشركة دفعت برحلات إضافية على خطوط المدن السياحية مثل الغردقة وشرم الشيخ بعد تصاعد الإقبال من جانب الجمهور على استغلال الأتوبيسات السياحية التابعة لشركة  " جوباص"  للنقل البرى .
يذكر، أن شركة «جوباص» تعمل فى مجال النقل العام، تحت إشراف وزارة النقل منذ عام 1998، وتعمل الشركة على 8 خطوط، القاهرة، والجيزة، والغردقة، وشرم الشيخ، والإسكندرية، والعين السخنة، ومرسى مطروح، ومرسى علم . وجارى الدخول فى خطوط جديدة قريباُ بإذن الله. 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015