ريدافيا تطلق الألواح الشمسية المُركّبة على أسقف مرائب السيّارات في إس جي إس

الخميس 23 يناير 2020 -04:43
خاص - البوصلة
أطلقت "ريدافيا"، الرائدة عالمياً في قطاع الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة المجدية من حيث التكلفة للشركات، خلال الأسبوع الماضي منتج الألواح الشمسية النموذجي المُركّبة على أسقف مرائب السيّارات "ريدافيا فاست تراك سولار 40 كاربورت" ("إف تي إس-40 سي بيه")، حيث تمّت أول عملية تركيب لهذا المنتج في شركة "إس جي إس"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال إجراء الفحوصات والاختبارات وعمليات التحقق الترخيص.

ونشرت "ريدافيا" محطة الألواح الشمسية المُركّبة على أسقف مرائب السيّاراتفي منشآت الفحص والاختبار لدى "إس جي إس" في تيما، الميناء الرئيسي في غانا. ويُعدّ مرآب السيّارات ثاني مشاريع "ريدافيا" لدى "إس جي إس" بعد محطة الطاقة الشمسيّة الأرضيّة التي أطلقتها "ريدافيا" في موقع "تيما" في يوليو 2018.

وتقوم استراتيجيّة الاستدامة من "إس جي إس" حول أربعة محاور - التميّز المهني والأشخاص والبيئة والمجتمع – مدعومةًبسياسات تمتدّ على كامل نطاق المجموعة وبرامج عالميّة ومبادرات محليّة. ويُركّز المحور البيئي على خفض الانبعاثات السنويّة لثاني أكسيد الكربون، لتستفيد الشركة من فرصة توسيع نطاق استخدام الطاقة المتجددة.

وتمّ تصميم "إف تي إس-40 سي بيه" لتحويل مساحات المرائب في الشركات إلى مراكز لتوليد الطاقة. وستتمكّن حاليّاً مؤسّسات مثل "إس جي إس" من الاستفادة من عقود التأجير المرنة المجدية من حيث التكلفة للطاقة التي تشتهر بها "ريدافيا"، مع تحقيق أكبر قدرٍ من الفائدة من المساحات التي يمتلكونها عبر تحويلها إلى أدوات لتوليد الطاقة. وبالإضافة إلى ذلك، تُوفّر أسقف المرآب المصنوعة من الألمنيوم من "ريدافيا" الوقاية من أشعة الشمس والحماية للمركبات، لتوفير تجربة ركن معززة.

وقال سامويل كيه جيان (كيكي)، المدير الإداري لمنطقة دول غرب أفريقيا الناطقة باللغة الإنجليزيّة (غانا، وسيراليون، وليبيريا) لدى "إس جي إس غانا المحدودة": "تواصل ’إس جي إس‘ إيلاء الأولوية للمسؤوليّةالاجتماعيّةللشركات في غانا ومؤسّستنا العالميّة ككل. ويسّرناأن يُتيح لنا سقف مرآب السيّارات من’ريدافيا‘توسيع نطاق منشآتنا للطاقة الشمسيّة، مع التقدّم خطوة إضافيّة للأمام لتحقيق هدفنا البيئي المتمثّل في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، بالتزامن مع تحقيق أكبر قدرٍ من الفائدة من المساحات المتوفّرة لدينا".

ومن جانبه قال إيروين سبولديرز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ريدافيا": "نحن متحمّسون بطرح هذا المنتج الجديد. وسيُمكّن ’إف تي إس-40 بيه سي‘مالكي الشركات مثل ’إس جي إس‘ من تحقيق أكبر فائدة ممكنة من المساحة والحصول على طاقة نظيفة ومجدية من حيث التكلفة، بالإضافة إلى توفير تجربة ركن محسّنة لعملائهم، ومن شأن ذلك أن يعود بالفائدة على الجميع".


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟
    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015