تأكيدا لمكانتها في منظومة الثقافة الدولية

النائب العام السعودي يستقبل نظيره المصري بالرياض لبحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين

الخميس 21 نوفمبر 2019 -10:37
جانب من اللقاء
كتبت: نهلة مقلد
أخبار متعلقة
استقبل معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، في مكتبه بالمقر الرئيس للنيابة العامة بمدينة الرياض اليوم، النائب العام بجمهورية مصر العربية المستشار حماده الصاوي والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والتعاون الثنائي بين المملكة وجمهورية مصر العربية في شتى المجالات وبالأخص الجانب النيابي، إضافةً إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين جهازي كلا البلدين.
وأكد معالي النائب العام الشيخ سعود المعجب أن الزيارة تأتي في إطار التعاون وتبادل الخبرات بين النيابة العامة ونظيرتها المصرية، وتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مجالات القانون الجنائي المختلفة والاستفادة من التجارب الناجحة البينية والاطلاع على الأساليب النيابية الحديثة في هذا الشأن.
وأضاف معاليه أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - و فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية حريصان على تعميق العلاقات الأخوية والمهنية بين الأجهزة في كلا البلدين الشقيقين، مشيراً إلى أن هذا التواصل هو نتيجة العلاقات المميزة التي تربط القيادتين والشعبين الشقيقين.
من جانبه أعرب النائب العام بجمهورية مصر العربية عن عمق ورسوخ علاقات التعاون والتنسيق النيابي بين البلدين الشقيقين، مشيداً بتجربة النيابة العامة السعودية في إدارة أعمالها كافة عبر نظامها الإلكتروني ودمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجالها.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015