مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية بجيبوتي.. ويدشن مشروع توزيع اللحوم ويقدم معونات طبية في اليمن

الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 -11:19
ارشيفية
كتبت: نهلة مقلد
واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الحصة الشهرية، والتي تمثلت في 375 سلة غذائية للاجئين اليمنيين في القرية السعودية، و375 سلة غذائية مماثلة للفقراء والمحتاجين، لأبناء جيبوتي في أبخ. وتأتي هذه المساعدات في إطار الجهود المتواصلة المبذولة من المملكة، ممثلة بالمركز لتقديم المساعدات للاجئين اليمنيين في شتى بيئات اللجوء.
من جهة أخرى، دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية، مشروع توزيع اللحوم المقدمة من المركز للأسر الفقيرة والنازحة بمديرية الغيضة في محافظة المهرة باليمن.
وشدد الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة سالم نيمر على أن اختيار المستفيدين من المشروع يكون بشكل دقيق من الأسر الفقيرة والنازحة والاحتياجات الخاصة والطلاب والسجون. ووجه نيمر الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وللمركز على يقدمونه من دعم لا محدود لليمن بشكل عام ومحافظة المهرة على وجه الخصوص، حيث سيجري خلال المشروع توزيع 2,000 كرتون من اللحوم يستفيد منها 8,000 آلاف أسرة بمديرية الغيضة.
كما قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3 شاحنات تحمل على متنها أدوية ومستلزمات طبية متنوعة تزن 35 طنًا لمكاتب وزارة الصحة بحضرموت الوادي والصحراء، وحضرموت الساحل باليمن، وذلك في إطار جهود المركز المتواصلة لدعم القطاع الصحي وتخفيف معاناة المواطنين اليمنيين بمحافظة حضرموت في ظل الظروف الراهنة. وأعرب وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي عبد الله التميمي عن شكره الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهد الأمين - حفظهما الله - ولحكومة وشعب المملكة على الوقفة الأخوية المتواصلة مع أهاليهم في حضرموت وكافة محافظات الجمهورية اليمنية، مقدمًا شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة على ما قدمه ويقدمه في مختلف الجوانب الإغاثية. 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015