مطار القاهرة يستعد لاستقبال الوفود الأفريقية العائدة من مؤتمر الكوميسا

الإثنين 10 ديسمبر 2018 -03:55
ارشيفية
خاص
شهد مطار القاهرة الدولي، استعدادات مكثفة، اليوم الاثنين، لاستقبال الوفود الأفريقية العائدة من مدينة شرم الشيخ، عقب حضور مؤتمر أفريقيا 2018، الذي اختتمت فعالياته مساء أمس الأحد، في نسخته الثالثة تحت عنوان "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي وتعزيز الاستثمارات البينية الأفريقية" ونظمته وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا.
وتم تخصيص فرق من العلاقات العامة، لاستقبال الضيوف الأفارقة فور وصولهم من شرم الشيخ، ومساعدتهم في إنهاء إجراءات سفرهم كل إلى دولته، فيما كثفت سلطات مطار القاهرة من استعداداتها بمحيط صالة كبار الزوار بالمطار لاستقبال الوفود الرسمية، وتوديعهم إلى دولهم.
وخصصت سلطات مطار القاهرة الدولي ممرا خاصا بالجوازات لإنهاء إجراءات وصول مواطني دول الاتحاد الأفريقي، من خلال مبنى الركاب 3 بمطار القاهرة، وتم تخصيص 2 كاونترات خاصة لضيوف المؤتمر، أحدهم لكبار الزوار من الضيوف والآخر للمرافقين من الوفود والمشاركين.
وعقد مؤتمر "أفريقيا 2018" تحت رعاية وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الأفريقية، و2000 شخص من ممثلين عن شركاء مصر في التنمية ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة، وجميع أنحاء العالم بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الأفريقية.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد .. الجزء الثاني من مسابقة البوصلة الرمضانية
    • شاهد.. مشاركة القراء في مسابقة البوصلة الرمضانية
    • رئيس شركة مصر المقاصة يوضح مدى تأثير الأوضاع السياسية على الأسواق العربية
    • شاهد ماذا يفعل المصريون في اول أيام رمضان
    • تعرف على اسعار زينة رمضان واشكالها الجديدة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015