العتال: إقامة مشروع"باركلين" بالعاصمة الإدارية باستثمارات 4 مليارات جنيه

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 -05:16
رئيس مجلس إدارة مجموعة العتال هولدينج
محمود إسماعيل
أخبار متعلقة
أعلن المهندس أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة مجموعة العتال هولدينج،عن صدور القرار الوزاري ٨٢٤ بتاريخ ١٣ اكتوبر ٢٠١٩ لمشروع "باركلين" العاصمة الإدارية الجديدة، والذى يقع بمنطقة الـ"R7" بمساحة ٢٦ فدان، لإقامة مشروع سكني متكامل بإجمالي استثمارات تبلغ ٤ مليارات جنيه.

وقال العتال، إن المجموعة انتهت من أعمال الحفر والجسات استعدادا للبناء وفقا للمخطط الهندسى فى مصر الذي سيحدث فرقاً جوهرياً فى السوق العقاري، حيث يقدم المشروع نموذج سكنى وخدمات التجاري والإداري للمشروع بشكل مختلف تحتاج إليه شريحة كبيرة من المجتمع.

وأشار العتال إلى أن المجموعة ستقوم بطرح التجاري والإداري والطبي the pavilion على مساحة 13.200 ألف متر بمساحات تبدأ من 36 حتى 256 متر على الشارع الرئيسي للحي السكني R7 خلال معرض نيكست موف المنعقد فى الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر الجاري بأسعار تنافسية وتسهيلات فى السداد لعملاء الشركة بمناسبة المعرض.

ولفت العتال إلى أنه سيتم الانتهاء من المشروع بالكامل بعد عامين ونصف من الآن، وسيتم طرحه على ثلاث مراحل، طرحت الشركة مرحلتين وسيتم طرح الثالثة خلال النصف الأول من 2020.

وأضاف العتال أنه يجب إنشاء مجتمعات سكنية حديثة ممزوجة بأصالة الماضي تعتمد في الأساس على بناء المجتمعات، وليس بناء الجدران الخرسانية فقط ، بالإضافة إلى إنشاء مجتمعات عمرانية حقيقية مبنية على التفاعل اليومي والإندماج الإنساني بين أفراد المجمع السكني، مثلما كان يحدث في الأحياء السكنية القديمة مع الاحتفاظ بالخصوصية والأمان لقاطني هذا التجمع، موضحا أن هذا هو مفهوم "الكومباوند هود" الذي تم على أساسه بناء مشروع باركلين.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة
    • شاهد.. السيد القصير"البنك الزراعي اول بنك يقدم تمويل سلاسل القيمة بالقطاع الزراعي في مصر "

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015