العضو المنتدب ل"أكام" : الاستثمار في العاصمة الإدارية يعد فرصة ذهبية

الخميس 20 فبراير 2020 -03:22
إدريس محمد
صفاء أرناؤوط
أخبار متعلقة
تشارك شركة آكام للتطوير العقاري بمعرض عاصمة الأمل أول معرض عقارى  متخصص لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة والمنعقد  فى الفترة من ٢٠ الى ٢٢ فبراير الجاري. 

وقلب إدريس محمد - العضو المنتدب للشركة أن الاستثمار في العاصمة الإدارية الآن يعد فرصة ذهبية بكل المقاييس خاصة مع اقتراب تشغيل الحى الحكومي وانتقال كافة مؤسسات الدولة وإدارتها المختلفة إلى العاصمة الجديدة  منتصف العام الجاري. 

 وأضاف إدريس أن حجم استثمارات مشروع سيناريو باكورة أعمال الشركة بالعاصمة تصل الى ٥ مليارات جنيه ويقع بأكثر الأماكن تميزاً بمنطقة ال R7 على مساحة ٣٩  فدان بالقرب من الجامعة البريطانية والحى الحكومي والنهر الأخضر والمدينة الطبية ومعظم الجهات الحيوية بالعاصمة، مشيراً إلى الانتهاء من بيع المرحلة الاولى والثانية وقرب الانتهاء من المرحلة الثالثة بحجم مبيعات تعاقدية بلغت ١.٨ مليار جنيه حتى نهاية ٢٠١٩ 
وأشار إدريس إلى قيام الشركة  مؤخراً بطرح مشروعها التجاري والإداري "Ainava" المميز على مساحة ٧ افدنة بمنطقة ال R7 بالعاصمة الادارية الجديدة. 

وحول توقعاته للعام الحالي،  أكد إدريس ان السوق سيشهد طفرة مدعوماً بعدد من الإجراءات الإيجابية الخاصة بالسوق وحجم البنية التحتية والتوسعات العمرانية العملاقة التي تنفذها الدولة، متوقعا ان تشهد الأسعار ارتفاعاً طفيفاً يتراوح ما بين ٥ إلى ١٠ %. 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015