بالصور.. ملاك برومينيد أكتوبر يتظاهرون أمام مقر وادي دجلة بالمعادي للمطالبة بحقوقهم

الأربعاء 03 يونيو 2020 -04:07
صفاء أرناؤوط
أخبار متعلقة
استغاث ملاك مشروع برومينيد أكتوبر التابع لشركة إنماء العقارية، إحدى شركات وادي دجلة العقارية، من عدم تمكنهم من استلامهم للوحدات المتعاقد عليها بالمشروع منذ 2015 وفقًا للمتعاقد عليه بين الملاك والشركة.

وقام عشرات من الملاك المتضررين من الشركة بالتظاهر اليوم أمام مقر شركة وادي دجلة بالمعادي للمطالبة بحقوقهم ووضح حد لموقفهم مع الشركة والمشروع، إلا ان الشركة قامت باستدعاء الشرطة وأقامت الأسوار الحديدية أمام عملائها، وفقًا للصور المرفقة بالخبر.

وقال الملاك المتضررين من الشركة، أنه كان من المفترض الانتهاء من المشروع وتسليمه في 2017 أي منذ 3 أعوام وحتى الآن المشروع لم يكتمل وغير صالح للسكن.

وأكد الملاك أن المشروع بالكامل دون مرافق "مياه وكهرباء وغاز" وبالتالي فهو لا يصلح للسكن حتى الآن، وهو ماتؤكده الصور المرفقة بالخبر من أرض الواقع للمشروع، قائلين: " لقد وضعنا تحويشة العمر لحجز شقة داخل كمباوند برومينيد وحتي الآن لم نستلم" .

وقالت أحد المتضررين لـ "البوصلة": "في يناير 2015 قمت بحجز شقة دوبليكس دور أرضي بمساحة 260 متر، وحتى الآن لم نسلتم الوحدة المتعاقد عليها مع شركد إنماء التابعة لوادي دجلة العقارية".

وأضافت: " تم التعاقد مع الشركة على ماكيت المشروع مخالف تمامًا للصورة الحقيقية المتواجدة الآن، دون وجود أي مرافق داخل المشروع حتي الآن، وقمنا بسداد كافة أٌقساط الوحدة ".

ويذكر أن مشروع برومينيد أكتوبر هو إحدى المشروعات التي تنفذها شركة إنماء إحدى شركات مجموعة وادي دجلة العقارية، يقع خلف مسجد الشرطة ومشروع الخمائل بمدينة 6 أكتوبر.







 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015