سيتى إيدج تكشف موعد اول طرح وحدات الإسكان فى العاصمة الإدارية الجديدة خلال 2019

الخميس 14 فبراير 2019 -01:22
كتب: فارس مصطفى
أخبار متعلقة
تستعد شركة سيتى ايدج للتطوير العقاري لطرح جديد ،  خلال الأيام المقبلة بالتنسيق مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق  لاول طرح فى العاصمة الإدارية الجديدة خلال 2019 بالشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، وبنك الإسكان والتعمير ، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية .

وكشف عمرو القاضى الرئيس التنفيذى لسيتى إيدج للتطوير العقاري، خلال لقاءه مع الإعلامية حنان موج عبر برنامج بيتك مش بس حلم على راديو مصر، انة منتظر أن يتم الطرح خلال النصف الثانى 2019 فى العاصمة الإدارية ستكون عبارة عن وحدات جاهزة كاملة التشطيب وسيتم الإعلان عن الأسعار الجديدة وقت الطرح  ، موضحا  أن الشركة نواة لمطور الوطن والذى يضع فلسفة المشروعات التى تنقذ فى مدن العلمين الجديدة  والمنصورة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة هى وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية  .


وأضاف القاضى أن ابراج  المنصورة الجديدة  والعلميين الجديدة  هى قريبة من البحر وليست مصايف  وتم بناءها بفلفسة مدن الجيل الرابع و الغرض منها  أن تكون مدن ساحلية قائمة طول العام على كافة الأنشطة .

ويطل المهندس عمرو القاضى الرئيس التنفيذي لسيتى إيدج ضيفا على ببرنامج " بيتك مش بس حلم " الذي تقدمه الإعلامية حنان موج على راديو مصر يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع .

وأشار  القاضى أن أعمال الطرح بدأت فى مدن  العلمين والمنصورة  ب30  الف جنية  للمتر  ووصل 43  الف جنية وحققت المنصورة الجديدة أعلى مبيعات وصلت إلى مليار ونصف لافتا إلى أن قاعدة العملاء في العلمين من كل محافظات مصر أما المنصورة بتخاطب العملاء الموجودين في منطقة الدلتا فقط. 

وتوقع أن يتم تحقيق مبيعات خلال عام 2019 تفوق مبيعات العام الماضى  مضيفا أن إجمالى مبيعات 2018 تخطت إل11 مليار جنيه وهذة دلالة كبيرة على أن السوق العقارى المصرى بخير ولايعانى اى ركود .

 وعن السوق العقارى ، تحدث القاضى قائلا " ان السوق المصرى من اقوى الاسواق فى المنطقة العربية وجاذب لكل شرائح المستثمريين والدليل الكم الهائل من الشركات والمشروعات التى تنفذ داخل العاصمة الادارية الجديدة وباقى مدن الجيل الرابع الاخرى مثل العلمين والمنصورة الجديدة وغيرها .


  جدير بالذكر ان شركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري تأسست كشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء ووزارة الإسكان ، وقعا في وقت سابق بروتوكول تعاون مع شركة "سيتي إيدج"، لتقوم من خلاله الشركة بإدارة التطوير والإشراف على الإنشاءات وتصميم وتنفيذ العلامة التجارية والتسويق والمبيعات، وخدمة ما بعد البيع والصيانة لسبعة مشروعات جديدة في العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمنصورة الجديدة.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مصلحة الضرائب توضح مزايا تقديم الإقرار الضريبي الكترونياً بالتعاون مع أي فاينانس
    • وزير التجارة والصناعة يفتتح احدث مصنع لتصنيع منتجات التعبئة والتغليف
    • العضو المنتدب لمصر المقاصه: ادوات التمويل غير المصرفية تساهم فى زيادة معدلات النمو
    • شاهد بالفيديو غضب عارم من كهربا بعد تغييره واشتباك وشتيمة للجهاز الفني
    • فيديو كوميكس كدبة ابريل ..

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    مقالات متنوعة

    محمد أبو أحمد

    11:57 - 2019/4/20

    د/ حمادة صلاح صالح

    03:04 - 2019/3/25

    الدكتور عادل عامر

    01:17 - 2019/2/18

    د/ محسن عادل

    06:38 - 2019/2/06

    بقلم / خالد عاطف - خبير تقييم عقارى

    01:48 - 2018/10/23
    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015