غداً .. انطلاق فاعليات عقار شو 2 لعرض الفرص المتاحة فى العاصمة والتجمع واكتوبر وزايد

الجمعة 22 نوفمبر 2019 -02:42
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
تنطلق غدا السبت فاعليات عقار شو 2 بحضور عدد كبير من الشركات العقارية يتخطى 30 شركة عقارية وسط حضور جماهيرى من المواطنين للشراء فى مدن العاصمة الادارية الجديدة والقاهرة الجديدة والشيخ زايد واكتوبر .
واكد محمد الحسينى رئيس شركة اثمار للتكنولوجيا العقارية ، ان عقار شو 2 سيشهد مشاركة اكثر من 30 شركة عقارية تطرح مشروعات فى اكثر من مدينة على راسها العاصمة الادارية والتجمع والشيخ زايد واكتوبر وسيتم طرح عروض كبيرة للمواطنين من قبل الشركات المشاركة لارخص سعر متر سكنى او ادارى او تجارى .

واضاف الحسينى ان فكرة عقار شو  ، تختلف عن كونها معرض عقارى لكنها تمكن الشركات العقارية المشاركة من التواصل بشكل مباشر بين الشركة والمواطن الذى لدية رغبة فى الشراء من خلال عرض مسرحى يتم عرض جميع العروض علية من قبل مسئولى الشركات للمواطنين الذى بلغ عددهم خلال فاعليات عقار شو 1 اكثر من 4الاف مواطن من مختلف الجمهورية .
وتعتزم شركة إثمار للتكنولوجيا العقارية، إطلاق المؤتمر الثاني "عقار شو 2"، والذي سيشهد خصومات أكبر ومنافسة أقوى لصالح العملاء بين شركات التطوير العقاري؛ مما يحفز العملاء من خلال المنافسة للحصول على الوحدات بأقل الأسعار بمعرض "عقار شو". 
اوضح الحسينى  أن الوحدات الأكثر طلبا من قبل العملاء هي عقارات المدن الجديدة بمنطقة السادس من أكتوبر، والشيخ زايد  ، لافتا إلى استمرار عروض شركات التطوير العقاري على وحدات القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس، إضافة إلى سوق العاصمة الإدارية الجديدة الواعدة

يذكر أن المؤتمر العقاري الأول لـ”عقار شو”، والذي تنظمه شركة إثمار المتخصصة في تنظيم المؤتمرات الاقتصادية شهد مشاركة ما يقرب من 20 شركة خلال الايفينت الاول ومنتظر ان تشارك 30 شركة خلال عقار شو 2 وحضور اكثر من 4 الاف مشترى ومتثمر لديهم رغبة فى الشراء  وحضور جنسيات عربية مختلفة ومشاركة المصريين العاملين فى الخارج ..
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015