«KHL للتسويق» تستهدف مبيعات تعاقدية لصالح الغير بقيمة ملياري جنيه بنهاية 2020

الأربعاء 03 يونيو 2020 -03:31
صفاء أرناؤوط
أخبار متعلقة
تستهدف شركة KHL  للتسويق العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية لصالح الغير بقيمة ملياري جنيه بنهاية العام الجاري.
قال الاستشاري العقاري مهدي رجب، مدير مبيعات شركة KHL للتسويق العقاري، إن السوق العقاري سيشهد نشاطًا تدريجيًا خلال النصف الثاني من العام الجاري، فالعقار سلعة أساسية والسوق المحلة به طلب قوي وحقيقي يتم تلبيته باستمرار، لافتًا إلى أن العقار يظل ملاذا آمنا للاستثمار طوال الوقت.

وأشار إلى أن شركة KHL  للتسويق العقاري تقوم بتسويق عدد كبير من المشروعات العقارية المعروضة للبيع بالسوق وذلك عقب التأكد من صحة الوضع القانوني لتلك المشروعات، فالمسوق العقاري يعد وسيطًا بين المطور الذي يقوم بتسويق مشروعاته وكذلك العميل، موضحا أن المسوق يقوم بتحقيق التوازن في العلاقة بين مصلحة كل من العميل والمطور.

وأكد أن مدن الجيل الرابع تحظى باهتمام كبير من العملاء للشراء بها وذلك لما تتميز به هذه المدن من موقع متميز واهتمام قومي وحكومي وتخطيط هندسي ويسعى لاستغلال مواقع تلك المدن والتي تسعى الدولة للمنافسة العالمية بها وليس المحلية فقط، متوقعا زيادة التوجه والإقبال على الشراء والاستثمار العقاري بمدن الجيل الرابع الفترة المقبلة.
وتابع أن العاصمة الإدارية الجديدة تستحوذ على حجم طلب كبير بالسوق العقاري وإقبال كبير من العملاء، فهى أحد مشروعات مدن الجيل الرابع الواعدة التي تتميز بمكان تنافسي وحجم تنفيذ قوي وسريع يشجع الكثير من العملاء على التواجد في هذا المشروع الواعد، مضيفا أن شركته تقوم بتسويق العديد من المشروعات السكنية والإدارية ضمن العاصمة الإدارية الجديدة.
وأضاف أن شركة KHL للتسويق لديها محفظة مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة، منها مشروع "بيير مول" التابع لشركة دولمن للتطوير العقاري، والذي يتميز بالعديد من المزايا الاستثمارية والتنموية، لافتا إلى أن المشروع يقع بمكان متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأشار إلى أن المشروع يقع في أول منطقة يتم تسكينها وتشغيلها بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه يضم علامات تجارية واعدة تحقق اختيارات متنوعة أمام العملاء والزائرين للمشروع، بالإضافة إلى انخفاض نسبة التحميل بالمشروع.
وأوضح أن هناك العديد من الشركات التي طرحت أنظمة سداد مرنة واستثنائية تعد بمثابة الفرصة التي لن تتكرر مرة أخرى ما يجعلها فرصة للعملاء الباحثين عن عقار أو المستثمرين به.
وقال إن شركات التطوير العقاري تعاملت مع أزمة كورونا بمرونة كبيرة سواء في مقراتها الإدارية أو في مواقع العمل بالمشروعات بما يضمن استمرار العمل وإن كان بنسبة أقل وفي نفس الوقت وبما يحافظ على سلامة وصحة الموظفين والعاملين، مؤكدا ضرورة الحفاظ على اتباع الإجراءات الاحترازية الفترة المقبلة للحفاظ على سلامة العاملين واستمرار الأعمال.
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015