" savills" : نمو ٤٤٠ مشروعاً فندقياً على مستوى العالم خلال ٥ سنوات

الإثنين 24 فبراير 2020 -12:56
محمود اسماعيل
أخبار متعلقة
تتوقع savills أحد أبرز الوكالات العقارية العالمية المتخصصة في مجال الخدمات أن تشهد أسواق الدول المختلفة نموا فى المشروعات الفندقية والوحدات الفندقية المتخصصة خلال الخمسة سنوات المقبلة بإجمالي ٤٤٠ مشروعا يساهم في توفير نحو ٦٦٠ ألف وحدة متخصصة.

وأكد بول تاستيفن، مدير إدارة البحوث ، أن مؤشرات الاسواق العالميه تتجه نحو النمو في القطاعات السكنية والفندقية ، فى ظل توجه المطورين العقاريين لزيادة حجم الأعمال المتنوعة بالإضافة إلى اتساع قاعدة العملاء بالسوق وتنوع الاحتياجات الخاصة بهم.

وأضاف على هامش مؤتمر ” المساكن التابعة لعلامات تجارية فاخرة" ، أن دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط من المتوقع أن تشهد نموا في عدد المشروعات الفندقية الجديدة خلال السنوات المقبلة مع تزايد الطلب على الوحدات المتخصصة بها، حيث شهدت هذه الدول نموا في عدد العملاء يدفع بظهور منتجات عقارية جديدة.

وفيما يخص السوق المصرية تتمتع خلال الفترة الراهنة بوجود مشروعات فندقية جيدة تجذب ماركات عالمية، ويتجه السوق العقارية المصرية نحو التطور بشكل أوسع مدفوعاً بزيادة حجم العملاء، كما تشير مؤشرات البحث عن مصر إلى توجه الحكومة بإطلاق مبادرات جديدة لدعم القطاع العقاري والعمل على اجتذاب العديد من الشركات العالمية المتخصصة للتواجد بطرح استثمارات جديدة وتشجيع تواجد الماركات العالمية المتخصصة في الدولة.

وأكد أن نمو عدد السائحين الأجانب داخل مصر خلال العامين الماضيين سيدفع زيادة الاستثمارات الفندقية بالسوق المصرية، حيث شهدت الدولة ارتفاعاً ملموسا في رواج القطاع السياحي بنسب تتراوح بين ١٧ و١٩% خلال ٢٠١٨ و ٢٠١٩ مقارنة بالسنوات الماضية.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015