أبليكيشن "في الخدمة".. يحدث طفرة في الصيانة المنزلية بمنصة إلكترونية تضم 1000 فني

الإثنين 30 سبتمبر 2019 -01:27
أحمد عمر
أخبار متعلقة
صندوق "الجيبرا" و"جيلنت" ضخوا 20 مليون جنيه للتسويق واستقطاب كوادر فنية 
عمر رمضان: "في الخدمة" تقدم خدماتها بنفس أسعار السوق بأعلى جودة وبضمان شهر دون تحمل العميل مشقة البحث عن فنيين 

حققت شركه "في الخدمة" أول منصة إلكترونية مصرية أبليكيشن لتقديم خدمات الصيانة المنزلية طفرة غير مسبوقة، أنهت بدورها عناء المواطنين في البحث عن فنيين وضمان للحصول على الأعمال بأعلى جودة ممكنة في أسرع وقت زمني. 
وقال عمر رمضان، المؤسس والمدير التنفيذي للشركة، إن "في الخدمة" تقدم إصلاحات وتركيبات في السباكة والنجار ة والكهرباء والتكييف والألوميتال والدش وإصلاحات الأجهزة المنزلية ويقوم العملاء بطلب الخدمة من خلال موقع الشركة أو الاتصال بها ويتم إرسال الفنيين لإتمام عمليات الإصلاح وتحديد السعر وقت الحجز، مشيرًا إلى أن في الخدمه تحرص على التعرف على مدى رضاء العملاء عن الخدمات المقدمة من خلال التقييمات واستقبال الشكاوى وتمنح الشركة ضمان لمده شهر على الإصلاحات المنفذة.
وأشار إلى، أن الفكرة المبتكرة لـ"في الخدمة" واستطاعتها على مدى زمن قصير تحقيق قيمة مضافة والوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء في السوق زاد من ثقة صناديق استثمار مباشرة، وضخت بالفعل استثمارات في رأسمال الشركة حيث دخل صندوق "الجيبرا" و "جيلنت" في البداية 300 ألف دولار ثم 800 ألف دولار أخرى أي ما يعادل 20 مليون جنيه، ويتم إنفاق تلك الأموال في التطوير الدوري لـ"الأبليكيشن"، واتباع أحدث الأساليب التكنولوجية وحملات التسويق للشركة واستقطاب كوادر فنية جديدة.
وأوضح، أن "في الخدمه" بدأت نشاطها برأسمال مليون جنيه وكان فرعها الأول في التجمع الخامس ثم توسعت لتشمل أفرع المعادي ومدينه نصر ومصر الجديدة، ولديها قاعدة عملاء واسعة من كبريات شركات التطوير العقاري المالكة والكافيهات بأفرعها المختلفة بالتجمع الخامس والزمالك والمعادي. 
وأضاف، أن في الخدمة لديها على منصتها الإلكترونية 500 فني يتم التعامل معها تستهدف الوصول لنهاية العام إلى 1000 فني، مشيرًا إلى أن عدد الموظفين المباشرين 60 فردًا يضموا 12 فني.
وتابع، أن الشركه بدأت نشاطها في السوق المصريه منذ 2014، واستطاعت رفع حجم أعمالها بمعدل خمس أضعاف خلال 2018، و في الفترة من أبريل إلى أغسطس 2019 تم رفع الأعمال بمعدل أربع أضعاف، مشيرًا إلى أن النمو السريع في حجم الأعمال يرجع إلى نجاح "في الخدمة" في الوصول إلى أكبر قدر من العملاء وتوصيل فكرها المبتكر بتقديم خدمات الصيانة المنزلية الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني للشركة والأبليكيشن الخاص بها.
وأوضح، أن الشركة بدأت في التوسع داخليًا منذ العام الماضي بتغطية خدمتها في الساحل الشمالي، واستمرت في ذلك حتى الصيف الجاري، مضيفًا أن هيكل العمالة والإدارة بالشركة يعتمد على الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 22 إلى 35 عام.
و تقدم "في الخدمة" خدمات الصيانة المنزلية بأعلى جودة باستخدام الأساليب الحديثة ومقدمة خدمة من الفنانين الذين يراعون الجودة والجدية والالتزام والنظافة وأسعار الخدمات المقدمة من الشركة بنفس أسعار السوق.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد ابرز كواليس و قرارات مجلس ادارة النادي الاهلي بعد ازاحة " ال الشيخ " عن الرئاسة الشرفية
    • شاهد| سؤال الحلقة الجديدة من المسابقة الرمضانية "من هم آخر ثلاثة محافظين للبنك المركزي المصري"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية ومعلومات حول "إي فاينانس"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية "كم عدد سور القرآن الكريم"
    • شاهد.. سؤال الحلقة الثانية من المسابقة الرمضانية "ما طرق الوقاية من كورونا؟"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015