إمام مسجد المشير طنطاوي يكشف أسباب تأدية صلاة الجنازة على حسني مبارك مرتين

الخميس 27 فبراير 2020 -01:06
خاص
أخبار متعلقة
كشف الشيخ حجاج الهنداوي، قارئ مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، عن سبب إعادة صلاة الجنازة على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك. وأدى المئات صلاة الجنازة على جثمان الرئيس الأسبق مبارك، اليوم الأربعاء، بإمامة حجاج الهنداوي، قبل أن يوارى جثمانه الثرى بمقابر الأسرة بمنطقة مصر الجديدة.
وقال "الهنداوي" في تصريحات صحفية، إنه أثناء أداء صلاة الجنازة على الرئيس الأسبق مبارك حدثت حالة من الهرج والزحام داخل المسجد، وسط تدافع من المشاركين في الصلاة.
وأوضح أنه بعد الانتهاء من صلاة الجنازة، قرر إعادة الصلاة مرة أخرى بموافقة أسرة مبارك، مضيفًا أنه في المرة الثانية كانت الصلاة في هدوء وشارك فيها الجميع سواءً شخصيات عامة أو مواطنين، إضافة إلى تمكن بعض المشاركين الذين تأخروا في المرة الأولى من المشاركة في المرة الثانية.
وقال إمام مسجد المشير، إنه "من الناحية الدينية لا توجد أي مخالفة شرعية عند تكرار صلاة الجنازة". كانت رئاسة الجمهورية نعت مبارك الذي وافته المنية أمس؛ "لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة"، معلنة حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام. ووصفته القيادة العامة للقوات المسلحة بأنه "ابن من أبنائها، وقائد من قادة

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015