دبي هايتس أكاديمي تكمل استعداداتها لافتتاح العام الدراسي الجديد في شهر سبتمبر

الإثنين 13 يوليه 2020 -12:06
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
أعلنت دبي هايتس أكاديمي المدرسة الرائدة في تدريس المنهاج البريطاني والواقعة في منطقة البرشاء جنوب بدبي، عن إعادة فتح أبوابها بشكلٍ كامل لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد 2020/2021 في شهر سبتمبر المقبل. 
    
بهذه المناسبة، قالت أليسون لامب مديرة دبي هايتس أكاديمي: "سنستقبل طلابنا مجدداً مع التزامنا الكامل ببروتوكول التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية التي أقرتها هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي. تتميز مدرستنا بوجود مساحات إضافية واسعة، وهو ما سيساعدنا على تقسيم كل حصة دراسية إلى قسمين، مع تنقل المعلمين ومعاونيهم بين الطلاب أثناء الحصة، حيث نهدف من ذلك إلى تقليل عدد الطلاب ضمن الحصة الواحدة، وضمان وجود مسافة آمنة لا تقل عن 1.5 متر بين كل طالب وآخر.

"في ضوء ذلك، لن نطلب من الطلاب حضور الحصص الدراسية بشكلٍ منفصل أو في أيامٍ بديلة، لأن هذا الأمر قد يسبب مشكلة لوجستية لبعض الآباء. بل على العكس من ذلك، سنتمكن من تسجيل المزيد من الطلاب العام المقبل".   

وضمن الإجراءات المتبعة في دبي هايتس أكاديمي، تخطط المدرسة إلى تقسيم وقت الغداء بين الطلاب، مع ترك مسافة آمنة لا تقل عن مترين في جميع المناطق المشتركة داخل المدرسة، ومنع حدوث ازدحام في الحمامات والمرافق الأخرى. علاوةً على ذلك، تم افتتاح موقف السيارات خارج المدرسة، مع ضمان ترك مسافات كافية بين السيارات أثناء الوقوف، وستخصص المدرسة أيضاً مداخل منفصلة خاصة بطلاب كل مرحلة تعليمية، وهو ما سيسهل الأمور على الآباء أثناء اصطحاب أولادهم في الصباح وانتظارهم بعد نهاية الدوام. 

خلال أيام الدوام المدرسي، سيبقى جميع الموظفين داخل المدرسة، وسيتم إجراء جلسات توعية دورية حول أهمية الحفاظ على النظافة الشخصية، لاسيما للطلاب الأصغر سناً. لهذا الغرض، تم تعيين موظفي تنظيف إضافيين لضمان تنظيف وتعقيم جميع أقسام المدرسة بشكلٍ مستمر. 

وأضافت لامب قائلة: "سيتواجد فريق العمل المتخصص لدينا بشكلٍ مستمر مع الطلاب لمساعدتهم على الاندماج في جو المدرسة والتفاعل مع زملائهم بأمان مجدداً، وكذلك لضمان الحفاظ على صحتهم وعافيتهم وراحتهم أثناء تواجدهم في المدرسة". 

في سياقٍ آخر، تفتح دبي هايتس أكاديمي أبوابها الآن أمام الراغبين بإجراء جولات داخل أروقة المدرسة للتعرف على أقسامها ومرافقها العصرية عن كثب، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً من الأحد إلى الأربعاء، كما يمكن إجراء جولات شخصية خارج هذه الأوقات. هذا وتقتصر الجولات على أسرة واحدة لكل زيارة، كما لن يُسمح باصطحاب الأطفال دون سن السادسة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إجراء جولات افتراضية عبر الدخول إلى المنصة الإلكترونية لدبي هايتس أكاديمي. 

في السياق ذاته، أعلنت دبي هايتس أكاديمي عن مجموعة من التسهيلات التي تتضمن خفض الرسوم المدرسية وتقديم خطط دفع جديدة وتوفير أجهزة كروم بوك مجاناً للطلاب، وذلك للعام الدراسي الجديد الذي ينطلق في شهر سبتمبر 2020. 

وسيستفيد الطلاب الجدد الذين تم تسجيلهم للعام الدراسي المقبل 2020/2021 الذي يبدأ في شهر سبتمبر القادم من عروض الباقات المخفضة. بموجب ذلك، سيحصل طلاب المرحلة التأسيسية الأولى على خصم يصل إلى 15% على الرسوم السنوية، بالإضافة إلى خصم بنسبة 10% على الرسوم السنوية للعام الدراسي الذي يليه والذين ينطلق في شهر سبتمبر 2021، عند انتقالهم إلى المرحلة التأسيسية الثانية. 

في الوقت ذاته، سيحصل الطلاب الجدد من المرحلة التأسيسية الثانية إلى الصف السادس على خصم 10% للرسوم المدرسية السنوية، في حين ستخفض المدرسة الرسوم السنوية للصف السابع بنسبة 5%، بينما سيحصل الطلاب الحاليين في هذا الصف على خصومات إضافية ضمن باقة العروض. 

كما توفر المدرسة خصومات إضافية للأبوين العاملين لدى أي من شركاء دبي هايتس أكاديمي على غرار "بنك الإمارات دبي الوطني" و"إمريل" و"كانون" و"سيسكو" وشركة "دو"، وكذلك حاملي بطاقة طيران الإمارات من الفئة البلاتينية. 

واختتمت لامب قائلة: "نحث الآباء على التحقق معنا لمعرفة ما إذا كانوا يعملوا في أي شركة من الشركات التي تندرج ضمن قائمة شركائنا للاستفادة من الخصومات الإضافية مع الخصومات الأخرى المقدمة. مع العلم أنها مخصصة فقط للطلاب بشكلٍ فردي.  

تجدر الإشارة إلى أن دبي هايتس أكاديمي قدمت أيضاً خطط دفع شهرية للعام الدراسي الجديد، حيث سيتمكن أولياء الأمور بموجبها من توزيع أقساط الرسوم المدرسية على جميع الأشهر ضمن الفصول المدرسية الثلاثة. بعبارةٍ أخرى، بات بالإمكان الآن تقسيط إجمالي الرسوم المدرسية بشكلٍ متساوي على مدى عشرة أشهر، وهو ما سيخفف من الأعباء المالية المترتبة على الآباء. 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| تطورات الأوضاع على الساحة اللبنانية؟
    • شاهد.. تعرف على أسعار خروف العيد في مصر .. وكيف تشتري أُضحية خالية من العيوب؟
    • شاهد رحلة كفاح طبيب الغلابة و تفاصيل حياتة حتي وفاته ..
    • شاهد| توسعات المستشفى الدولي للكلى والمسالك البولية.. تعزز قدرة التخصصات الفرعية لجراحات المسالك
    • شاهد|معاون وزير الزراعة يوضح الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015