محافظ الشرقية بين التلاميذ في طابور الصباح ويؤدي تحية العلم في أول أيام العام الدراسي الجديد

الأحد 22 سبتمبر 2019 -11:01
أحمد عمر
أخبار متعلقة
شهد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الطابور الصباحي في أول أيام العام الدراسي الجديد بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنين التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية وقام بمشاركة تلاميذ المدرسة تأدية تحية العلم و السلام الوطني.
واستمع المحافظ للإذاعة المدرسية التي قدمها طلاب المدرسة والتي تضمنت كلمة عن أهمية العلم باعتباره قاطرة التنمية وبناء المجتمعات وتقدم الأمم.
وهنأ محافظ الشرقية الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ببداية العام الدراسي الجديد متمنياً التوفيق لأبنائنا الطلاب في جميع مراحل التعليم المختلفة و الحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.
وأوضح المحافظ، أنه تم الانتهاء من إنشاء وتجهيز 28 مدرسة بنطاق المحافظة بتكلفة 206 مليون و200 ألف جنيه إستعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد للقضاء على نظام الفترتين ولتقليل الكثافة الطلابية في الفصول، وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، مشيراً إلى أنه جاري تنفيذ أعمال إنشاء وتطوير عدد 108 مدرسة بتكلفة مالية تبلغ 935 مليون جنيه، لتساهم وبشكل كبير في إحداث نقله نوعية في العملية التعليمية.
هذا وقد رافق المحافظ لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، ورمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم ونواب البرلمان عن المدينة.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد ابرز كواليس و قرارات مجلس ادارة النادي الاهلي بعد ازاحة " ال الشيخ " عن الرئاسة الشرفية
    • شاهد| سؤال الحلقة الجديدة من المسابقة الرمضانية "من هم آخر ثلاثة محافظين للبنك المركزي المصري"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية ومعلومات حول "إي فاينانس"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية "كم عدد سور القرآن الكريم"
    • شاهد.. سؤال الحلقة الثانية من المسابقة الرمضانية "ما طرق الوقاية من كورونا؟"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015