*   2014/11/23 - 18:42  *
أعلنت إدارة البورصة عن تنفيذ صفقة شراء "مستشفي القاهرة التخصصي" للكمية المعروضة من اسهم المساهمين المتضررين من الشطب الاختياري بعدد 48.034 ألف سهم خلال جلسة تداول اليوم الأحد.
قرر مجلس " ادارة شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج "، اعادة تشغيل الشركة اعتباراً من 1 ديسمبر المقبل، على أن يكون التشغيل تجريبياً لمدة ثلاثة أشهر ويعاد النظر فيه بعد ذلك.
في تصريحات خاصة لـ " البوصلة " أكد ياسر درويش عضو مجلس ادارة شركة - جي . ام . سي للاستثمارات الصناعية والتجارية والمالية - ان الشركة قامت بزيادة رأس مالها لأعادة هيكلتها من جديد لأن نشاطها في الفترة السابقة كان معدوم تقريبا.
تباينت مؤشرات البورصة المصرية منتصف جلسة تداولات اليوم الاحد اولى جلسات الاسبوع حيث ارتفع المؤشر
قرر مجلس ادارة مجموعة عامر جروب، بجلسته المنعقدة أمس السبت، الموافقة على تقديم مقترح لجمعية العامة غير العادية بشأن مشروع التقسيم المبدئي للشركة إلى
قرر مجلس ادارة مجموعة عامر القابضة الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة للموافقة على مقترح توزيع أرباح الشركة عن فترة التسعة اشهر الاولى من
قرر مجلس ادارة الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة للموافقة على تعديل القيمة الاسمية لاسهم مجموعة عامر جروب (الشركة القاسمة) بتخفيض راس المال بعد الانقسام ليصبح 20 قرشاً، على ان تكون القيمة الاسمية للشركة الجديدة بورتو جروب (الشركة المنقسمة) بـ 10 قروش.
تعقد اليوم الأحد مجموعة شركات عامر جروب مؤتمرًا صحفيًا بحضور رجل الأعمال منصور عامر رئيس مجلس إدارة الشركة فى تمام الساعة الثانية ظهرًا للإعلان عن حدث اقتصادى كبير يحضر المؤتمر عدد كبير من قيادات الشركة وخبراء الاقتصاد.
بدأت مؤشرات البورصة المصرية تعاملاتها الصباحية لجلسة يوم ، الأحد ، بداية تداولات الأسبوع ، على تراجع جماعى، بدعم من مبيعات المصريين.
تسلمت إدارة البورصة مستندات قيد اسهم زيادة راس المال المصدر شركة بي اي جي للتجارة و الاستثمار من 10 مليون جنيه الى 30,164,074 جنيه و بقيمة اجمالية للاصدار
هل تريد الاشتراك في النشرة البريدية    
جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2012