حصرياً.. انفينكس تخصص نظام XOS 7.0 لسلسلة Hot 10

الأحد 02 مايو 2021 -03:03
خاص البوصلة
أخبار متعلقة
أطلقت شركة انفينكس نظام XOS 7.0 منذ 6 سنوات وهو حاليًا مخصص حصري لسلسلة Hot 10 ، ويعد نظام تشغيل XOS نظام الأندرويد الخاص بشركة انفينكس والذي وضعته في كافة هواتفها التي بيعت حول العالم طوال السنوات الماضية وهو يقوم على نظام تشغيل اندرويد 10.

وقفز Infinix XOS ليكون واحد من أفضل انظمة التشغيل التى تقدم مجموعة من الحلول التقنية الشبابية من خلال الألوان الطبيعية الثورية التي تتجاوز تصميم واجهة المستخدم والموضوعات الغامرة والرموز الثورية والواجهة السريعة لتحقيق تجربة استمتاع لا نهائي.
فب دائمًا إلى تعليقات المستخدمين على XClub Community وكذلك من مراكز خدمة العملاء ومنصات التواصل الاجتماعي، لذلك حقق نظام XOS الكثير من التقدم عند إطلاقه منذ ست سنوات ، ولديه الآن قائمة شاملة من المميزات، حيث يعد نظام XOS من انفينكس واحدة من العلامات التجارية الأولى التي ابتكرت فكرة ضاغط الصور لجميع عشاق التصوير الفوتوغرافي ؛ حيث لن تشغل صورك مساحة كبيرة من وحدة التخزين الداخلية مرة أخرى لأنها توفر ضغطًا متعددًا للصور في وقت واحد فيمكنك ضغط حجم الصورة من ميغابايت إلى كيلوبايت في ثانية واحدة.
 وتركز الشركة على تجربة الألعاب، في الواقع ، لقد أشادنا بالتصميم الخفيف والنحيف لـ Hot 10 play ، والذي لا شك أنه يوفر سهولة اكبر فى التحكم في الهاتف بيد واحدة خلال ساعات طويلة من اللعب، وسيكون أداؤك أفضل بعد تنشيط وضع اللعبة الذي يتضمن لوحة مساعد الألعاب.
ويمكن للمستخدم أن يرى كيف يمكن لميزات إضافية مثل Game Health و Game Anti-Interference و Call Optimization أن تحسن تشغيل الألعاب ايضاً.
ونظرًا لأنه يمكن العثور على الكثير من الميزات في Infinix Hot 10 play ، فهناك ميزة تستحق المحاولة ، وهي جهاز استقبال مستشعر الأذن، حيث يمكنك استقبال مكالمة تلقائية لأذنك دون لمس الشاشة.
 كما توضح انفينكس ، إنه إذا كان المستخدم من عشاق الحفلات ، فستحب تطبيق Yoparty بشدة ، ما عليه سوى توصيل الأجهزة والشعور بالحفلة! أما الميزة الأهم لهذا النطام هي Smart Scanner ، حيث يمكنك بسهولة تحويل الرموز إلى معلومات مفهومة ، والنقر فوق Scan لتوصيل WIFI أو إضافة صديق إلى جهات الاتصال أو زيادة رصيد هاتفك أو تحليل رابط الويب.
كما يمكن للمستخدم مسح أي نص وترجمته إلى أي لغة بأكثر من 33 لغة، هذا بجانب خاصية WhatsApp Sticker Workshop ، وميزات Turbo الاجتماعية مثل WhatsApp Status Rescue و Peek Mode و Video Beauty Mode والمزيد من الإثارة الميزات الموجودة على WhatsApp Business أيضًا.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    مقالات متنوعة

    محمد أبو أحمد

    01:59 - 2021/5/24

    عزمي المنشاوى يكتب..

    01:18 - 2021/5/16

    د/ جميل محمد

    04:43 - 2021/2/25

    ياسر السجان

    11:09 - 2020/12/28

    محمد عبد الوهاب

    10:30 - 2020/11/02

    د/ محمد الجوهري

    06:10 - 2020/10/19

    محمد حسين

    08:53 - 2020/10/11
    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015