كارتيرون: على الأهلي عدم الحديث مجددا عن التحكيم.. ونستحق التعادل

الثلاثاء 11 مايو 2021 -01:04
خاص
طالب باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك من إدارة الأهلي عدم الحديث عن التحكيم مجددا بعد شكه في هدف المارد الأحمر والذي جاء عن طريق صلاح محسن، مؤكدًَا أن الهدف لم يتم إعادته مرة أخرى.

وقال كارتيرن في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة القمة التي انتهت بالتعادل 1-1: «لعبنا مباراة جيدة للغاية وحارس الأهلي تصدى للعديد من الأهداف، كنا الأفضل في المباراة، والأهلي لن يستطيع الحديث عن الحكم خاصة، أننا لدينا العديد من الحالات ومنها هدف صلاح محسن الذي أعتقد أنه لم يتم إعادته مرة أخرى، كما أن أشرف بن شرقي كان له التحام قوي من بدر بانون ولكن الحكم لم يحتسبه».

وتابع كارتيرون: «الفريق قدم مباراة جيدة أمام الأهلي في لقاء القمة، والزمالك استحق نقطة التعادل في المباراة رغم أنه كان الأقرب للفوز».

وأوضح المدير الفني للزمالك أن كل لاعبي الأبيض أدوا بصورة جيدة، والفريق لم يستغل العرضيات التي سنحت لهم، مؤكدا أن فريقه عالج السلبيات التي ظهرت في لقاء الدور الأول، مشيدا بأداء اللاعبين في المباراة.

كما أشار كارتيرون إلى أن هدف الأهلي جاء من الجانب الأيمن لفريقه وقام بعدها بتغييرات لتنشيط الجبهة اليمنى ولعبت التغييرات دورا كبيرا في تحقيق التعادل.

وتابع كارتيرون أن فريقه يخوض المباريات بطرق مختلفة، ولكن الفرق بين مباراة اليوم، وقمة الدور الأول هو عدم وجود مساحات بين لاعبي الفريق وهو ما ساعد على الظهور بمستوى جيد في اللقاء.

واختتم المدير الفني للزمالك أن المنافسة على الدوري صعبة، والدليل على ذلك خسارة بيراميدز أمس، والمنافس له مباريات مؤجلة، والزمالك يتصدر المسابقة، مشددا على أن المنافسة على الدوري تحتاج لقوة ذهنية مثلما حدث اليوم بعد التأخر في النتيجة، واستطاع اللاعبون العودة للقاء وتحقيق التعادل.

وتعادل الزمالك مع الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة 21 للدوري الممتاز التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ليرتفع رصيده إلى 45 نقطة في صدارة الدوري المصري.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • معاك سهم تبقي شريك.. استثمر بالبورصة "حوش هتكسب "
    • انت كمان ممكن تبقى حريف اكتتابات!.. اعرف أكتر واستثمر
    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    مقالات متنوعة

    محمد أبو أحمد

    01:59 - 2021/5/24

    عزمي المنشاوى يكتب..

    01:18 - 2021/5/16

    د/ جميل محمد

    04:43 - 2021/2/25

    ياسر السجان

    11:09 - 2020/12/28

    محمد عبد الوهاب

    10:30 - 2020/11/02

    د/ محمد الجوهري

    06:10 - 2020/10/19

    محمد حسين

    08:53 - 2020/10/11
    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015