أسعار الحديد فى السوق المصرى 25 يناير

الثلاثاء 25 يناير 2022 -10:01

خاص البوصـلة
مازال الثبات سيد الموقف في أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 25-1-2022 بالأسواق المصرية ، حيث لم تشهد اى تغيرات على مدار تعاملات الاسبوع الجاري ،  بالتزامن مع استمرار هبوط الطلب و المبيعات على الحديد بالسوق المحلي ، وتوقعات البعض بامكانيه هبوط او ثبات سعر حديد التسليح في مصر.

فيما ينتظر التجار المتعاملون في سوق المعادن اعلان مصانع الحديد عن أسعارها الخاصة بشهر فبراير والمرتقب اعلانها خلال ايام ، مع ثبات في أسعار الحديد اليوم ، فيما يتراوح سعر طن حديد التسليح في مصر ما بين 14800-15000 جنيه تسليم ارض مصنع وفقا لكل شركة.

ويختلف أسعار الحديد من شركة لأخري ومن محافظة لأخري فقد يرتفع نحو 100-200 جنيها للطن حال نقل الحديد لمحافظة أبعد ، بالاضافة الى ان الأسعار الواردة في التقرير غير شاملة تكاليف النقل.

أسعار الحديد في مصر 

سعر حديد عز اليوم
وشهد سعر حديد عز اليوم الذي سجل استقرار في حديد التسليح ، ليبلغ نحو 15 ألف جنيهًا للطن تسليم أرض مصنع وهي الاعلي انتاجية في مصر

سعر حديد المصريين
فيما سجل سعر مصنع حديد المصريين والذي تم بيع حصة 18% منه الى مصنع حديد عز ، استقرار ايضا خلال تعاملات اليوم ليبلغ سعر الطن نحو 14900 جنيهًا للطن

سعر حديد الجارحي اليوم
فيما لم يتغير أسعار الحديد اليوم لدي مصنع حديد الجارحي في مصر  ليسجل نحو 14900 جنيه تسليم ارض مصنع وسط هبوط في المبيعات.

سعر حديد بشاي للصلب
كما أستقر سعر الحديد بشركة بشاي للصلب عند 15 ألف جنيه للطن تسليم ارض مصنع وهو الاعلي سعرا في مصر.

سعر حديد السويس للصلب
ولم يشهد سعر مصنع حديد السويس للصلب اى ارتفاع او انخفاض ، ليبلغ سعر طن حديد السويس نحو 14900 جنيه للطن تسليم ارض مصنع.
سعر حديد المراكبي اليوم
وشهد مصنع حديد المراكبي استقرار متواصل على مدار 3 اشهر عند مستوي  15000 جنيه للطن تسليم ارض مصنع والذي يعد مصنعها ضمن المصانع المتكاملة فى مصر.

سعر حديد العشري للصلب
ويعد مصنع حديد العشري للصلب من المصانع الاستثمارية واعلن ثبات سعره ليسجل الطن نحو 15 ألف جنيه للطن تسليم ارض مصنع

سعر حديد الجيوشي للصلب
 ويسجل الطن مصنع حديد الجيوشي نحو 15 الف جنيه للطن تسليم ارض مصنع